العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

الحراسة المنامية بخير... ولدينا 3 حراس جاهزون لأي ظرف

أشاد بالدور الذي يلعبه سلمان عيسى... طوق مدرب حراس المنامة:

عباس طوق مع الحارس رضا بهرام
عباس طوق مع الحارس رضا بهرام

أشاد مدرب الحراس بنادي المنامة عباس طوق بمستوى الحراسة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومايقدمونه في مباريات الدوري وكذلك كأس الاتحاد، مشيراً إلى أن مستوى الحراسة المنامية ساعد كثيراً في وصول الفريق إلى الترتيب الحالي بدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى، إذ يتصدر الفرق مع المحرق ويتخلف بتسجيل هدف أقل.

ويمتلك المنامة حالياً 3 حراس مرمى وهم الدولي أشرف وحيد الذي يستعد حالياً للمشاركة في كأس آسيا لكرة القدم مع منتخبنا الوطني، بالإضافة لسيدمحمد عمران ورضا بهرام.

وأضاف طوق «الفريق يمتلك هؤلاء الحراس الثلاثة وصحيح ان أشرف وحيد في الواجهة حالياً كونه اختير للمنتخب في خليجي 22 وكذلك كأس آسيا القادمة، ولكن الحراسة ككل بخير في الفريق ولاسمح الله لو غاب وحيد لأي سبب فإننا نمتلك البديل الجاهز، فأي فريق يُنافس في مراكز المقدمة يجب أن يمتلك على الأقل 3 حراس جاهزين لأي ظرف كان، والنجاح اللافت لأشرف في الفترة الأخيرة وتواجده كطرف ثابت ضمن قائمة حراس المنتخب جاء نتيجة انضباطه والتزامه في التدريبات وثباته في المباريات وهو ماجعله يحصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر أيضاً من قِبل الاتحاد البحريني لكرة القدم».

وقال طوق إن الفئات العمرية في نادي المنامة كذلك تزخر بوجود العديد من الحراس المتميزين وهذه من ضمن الخطة التي انتهجها النادي في تطوير مستوى الحراسة، مشيراً إلى أن مستقبل حراسة المرمى المنامية بخير في ظل وجود هؤلاء وبشرط استمراريتهم في التدريبات بجدية مع الالتزام بكل التعليمات الفنية والإدارية.

وأشاد طوق في ختام حديثه بالدور الكبير الذي يقوم به قائد الفريق المنامي سلمان عيسى في دعم جميع لاعبي الفريق وخصوصاً حراس المرمى واللاعبين الصاعدين، وكذلك قدم شكره لإدارة نادي المنامة على اهتمامها الكبير بكرة القدم بالنادي وبتطوير مستوى الحراس.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً