العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

كوزمين يعتذر عن قيادة السعودية في كأس آسيا

كوزمين
كوزمين

ذكرت وسائل إعلام محلية أمس (الاثنين) أن المدرب الروماني كوزمين أولاريو لن يقود المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم بعدما تقدم باعتذار عن عدم إتمام اتفاق يقضي بتوليه المهمة بشكل مؤقت. وقالت صحيفة «الوطن» السعودية بموقعها على الانترنت مدرب الأهلي الإماراتي إن أولاريو الذي استعانت به السعودية ليقود فريقها في النهائيات القارية باستراليا الشهر المقبل تقدم بالاعتذار بعد رفض طلبه بتأجيل جولة في كأس ولي العهد مقرر لها غدا (الثلثاء). وأتم السعوديون وأولاريو اتفاقا بموافقة ناديه بطل الإمارات ليعمل مع المنتخب الحاصل على اللقب الآسيوي 3 مرات خلال النهائيات فقط بعدما أقيل الاسباني خوان رامون لوبيز كارو هذا الشهر أثر الهزيمة في نهائي كأس الخليج أمام قطر في الرياض. لكن قد يضطر وصيف بطل الخليج الذي خسر المباراة في أجواء حزينة أمام قطر للبحث عن بديل قبل مواجهة أوزبكستان والصين وكوريا الشمالية في المجموعة الثانية بكأس آسيا.

وتردد اسم المدرب السابق للهلال سامي الجابر والذي لا يرتبط بأي عقد لتولي المهمة في البطولة التي ستنطلق في التاسع من يناير/ كانون الثاني.

ولم تكن هذه لتصبح أول مهمة لأولاريو في السعودية بعدما قاد الهلال لموسم ونصف انتهى على نحو مفاجئ في 2009 بعد أزمة سببها إلقاؤه قميصا يحمل صورة ولي العهد عقب مباراة نهائية.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً