العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

حصة بنت خالد: نسعى لاكتساب المزيد من الخبرة في المشاركة الآسيوية

أكدت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد الشيخة حصة بنت خالد بن عبدالله آل خليفة أن الكرة النسائية في البحرين باتت تضع قدماً على الطريق الصحيح في إطار المساعي لإحداث نقلة نوعية على مستوى المنطقة، مشيدة باهتمام مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة من أجل تطوير اللعبة في البحرين.

وقالت على هامش استضافة البحرين لتصفيات كأس آسيا للفتيات تحت 16 عاماً: «نواصل العمل بشكل مستمر على إعداد وتأهيل منتخبات وطنية بدايةً من القاعدة ووصولاً إلى المنتخب الاول، وعلى الرغم من الصعوبات الكبيرة التي تواجه اللعبة إلا أننا ماضون في تطويرها لرفع اسم مملكة البحرين على صعيد الكرة النسائية».

وأضافت «اليوم يشارك منتخبنا الوطني للفتيات تحت 16 عاماً في تصفيات كأس آسيا، وقبل ذلك تواجدنا العام الماضي في النهائيات القارية التي أقيمت في الصين، كما نحرص على المشاركة في العديد من البطولات الخليجية والعربية والاقليمية إيماناً بأهمية اكتساب المزيد من الخبرات اللازمة لتطوير هذه اللعبة التي تعتبر البحرين فيها رائدة على مستوى منطقة الخليج العربي».

وتابعت «الأهم من تحقيق النتائج في بداية المشوار، هو اكتساب الخبرة والاحتكاك الذي يساهم في رفع المستوى الفني للاعبات وتهيئتهن لمثل هذه المشاركات في المراحل القادمة. والكرة النسائية البحرينية وصلت لمراحل متقدمة على مستوى منتخب السيدات، وهذا ما نتطلع إليه على مستوى منتخب الفتيات الذي لن نتخلى عنه وسنواصل دعمنا له من أجل الوصول لمراحل متقدمة يستطيع من خلالها المنافسة في المشاركات المقبلة».

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً