العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

انطلاق بطولة بناغاز للعيد الوطني للسنوكر اليوم

تقام مساء اليوم (الثلثاء) في تمام الساعة السابعة فعاليات بطولة بناغاز لاخراج المغلوب للسنوكر التي تمول سنويا من قبل شركة بناغاز التي تستمر حتى يوم السبت 27 ديسمبر الجاري.

ويشارك في البطولة 16 لاعبا من أعضاء نادي عوالي للسنوكر يلعبون الدور الاول على 4 طاولات بحسب القرعة في مباريات لإحسن 3 أشواط يتأهل الفائز بشوطين إلى الدور الثاني، إذ يلعب اللاعبون الفائزون في مجموعة واللاعبين الذين خسروا من الدور الأول في مجموعة وذلك على طريقة السلم، إذ يلتقي في النهائي الاول من كل مجموعة على لقب البطولة.

ويلتقي في الدور الاول بحسب القرعة في تمام الساعة السابعة مساءً اللاعب حمزة ضد أحمد عقيل وعلى جناحي ضد يوسف المناعي ويونس صقر ضد سعد البنخليل وحبيب صباح ضد خالد العزري، أما فى الساعة التاسعة فسوف يلعب اللاعب سلمان داوود ضد عيسى البنخليل وسلمان تقي ضد بدر إبراهيم وعلي العالي ضد سام معروف ويوسف فلاح ضد علي معروف. وفي حالة عدم استطاعة اي لاعب من اللعب سيأخذ أحد الاحتياطيين مكان أي لاعب في الدور الاول فقط.

وفي دور الربع نهائي يلعب اللاعبين مباريات لأحسن 3 أشواط أيضاً اما في الدور النصف النهائي فستكون المباريات لأحسن 5 أشواط والنهائي لأحسن 7 أشواط.

وسيحصل بطل البطولة على مبلغ 200 دينار والوصيف على 100 والثالث والرابع على 50 دينارا ومن الخامس حتى الثامن على 25 دينارا،علماً بأن نقاط التكافؤ ستحتسب لكل لاعب على حدة.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً