العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

عدنان إبراهيم: الجهاز الفني البحريني قادر على قيادة المنتخب الوطني

أشاد المدرب الوطني عدنان إبراهيم بتوجه الاتحاد البحريني لكرة القدم بتعيين جهاز فني وطني لقيادة المنتخب الأول لكرة القدم متمثلاً بالمدرب مرجان عيد ومساعده عيسى السعدون ومدرب الحراس عبدلله بلال، مشيراً إلى أن قيادة الجهاز البحريني للأحمر في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في استراليا (9 حتى 31 يناير 2015) خطوة تحسب لاتحاد الكرة ولجنة المنتخبات الوطنية.

وقال عدنان إبراهيم ان الطاقم البحريني سيكون خير سفراء للمدربين البحرينيين في نهائيات آسيا والفترة القادمة، خاصة أن عيد والسعدون وبلال يعتبرون من خيرة المدربين البحرينيين، موضحاً أن الجهاز الفني حصل على ثقة مجلس ادارة الاتحاد ولجنة المنتخبات وسيعكس الصورة المميزة للمدربين المواطنين ويعطي انطباعا لدى الشارع الرياضي بأن المدرب البحريني قادر على قيادة المنتخب الوطني الأول.

وأضاف «نحن في وقت بحاجة أن يكون الجميع مساندا للمنتخب الوطني خاصة أن مشاركته قريبة، غمرتنا الفرحة عندما تم تعيين الجهاز الفني البحريني لقيادة الأحمر، يمتلك مرجان عيد امكانات تدريبية عالية وتواجد عيسى السعدون إضافة جيدة للجهاز الفني».

وتابع «سبق وأن عمل عيد والسعدون مع المنتخبات الوطنية، وبالأخص مرجان عيد الذي عمل مع المنتخب الأول لسنوات طويلة كمساعد للمدرب، والآن سيشارك المنتخب في كأس آسيا المحطة التي تعتبر ليست بغريبة على مرجان، اذ سبق أن تواجد مع المدرب ستريشكو في العام 2004 عندما كان ستريشكو مدرباً للمنتخب وكان آنذاك الجهاز الفني يضم عدنان إبراهيم ومرجان عيد مع ستريشكو».

وأوضح عدنان إبراهيم أن توجه الاتحاد الحالي بالاعتماد على الطاقم البحريني خطوة جيدة ودليل على أن الكوادر البحرينية موجودة خاصة أن الاتحاد يسعى لتأهيل الكوادر من خلال الدورات التي ينظمها وورش العمل، مبيناً أن طموح كل مدرب أن يشرف على منتخب وطني وبالأخص المنتخب الأول والسعي لرفع اسم المملكة الغالية عالياً.

وأشار إلى أن المنتخب قادر على تحقيق النتائج الايجابية في نهائيات آسيا، لاسيما وسط التكاتف والتعاون اللامحدود بين الجهازين الفني والإداري والخطوات الرامية التي ينتهجها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، متمنياً كل التوفيق للأحمر البحريني في مشواره الآسيوي.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً