العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

زين البحرين يحقق المركز الثاني في سباق السرعة للجولة الثالثة

أشعل البطل محمد سلامة من فريق زين البحرين حماس مئات الجماهير التي ملأت مدرجات حلبة البحرين الدولية خلال المواجهة الختامية للجولة الثالثة في فئة (كومبيتشن 4.5) ضمن بطولة البحرين لسباق السرعة، ليضمن بالتالي المركز الثاني في الجولة والمركز الأول في الترتيب العام.

واستضافت حلبة البحرين الدولية على مضمار السرعة فعاليات الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ» التي ينظمها نادي البحرين لسباقات السرعة. وشهد يوما التأهيل والسباق العديد من المنافسات والتحديات بين السائقين المشاركين.

وتسابق فريق زين البحرين في فئة (كومبيتشن 4.5) ضد 12 فريقا من الكويت وفريقين من المملكة العربية السعودية، وتأهل فريق زين البحرين في المركز الثالث في جولة التأهيل، إذ حقق سلامة زمناً بلغ 4 ثوان و514 جزءاً من الثانية. وخلال يوم السباق، واجه سلامة البطل الكويتي باسل الصراف، اذ حقق فريق زين البحرين الفوز ليتأهل إلى الدور النصف النهائي ليواجه بعد ذلك الكويتي جابر مغربي. وفي الدور النهائي للجولة الثالثة من البطولة، واجه محمد سلامة من فريق زين البحرين المتسابق السعودي مسلم القلاف ليحصد المركز الثاني في البطولة. وفي هذا الصدد، صرح مدير فريق زين البحرين غازي بن رضي قائلاُ: «نفخر بوصولنا إلى هذا المركز في السباق وحصولنا على المركز الأول بشكل عام، وأود أن أشيد بالروح الرياضية لأفراد الفريق والتشجيع المتواصل، وتعطينا هذه الأجواء الدوافع لتسجيل نتائج طيبة تعزز من موقفنا في البطولة وتزيد من حظوظنا في المنافسة على اللقب الذي يحلم به الفريق».

وأضاف «كما نفخر بأننا الفريق البحريني الوحيد الذي يتسابق هذه الفئة. ونحرص في زين البحرين على دعم وتشجيع مختلف الرياضات في المملكة ودعم المواهب البحرينية».

يذكر أنه ستقام الجولة الرابعة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ» في الفترة 24 إلى 27 فبراير 2015، الجولة الخامسة والختامية 3 إلى 6 مارس 2015. ومن جهة ثانية، يستعد فريق زين البحرين للمشاركة في بطولة قطر لسباقات السرعة والتي تنطلق يوم 9 يناير في الدوحة وتتضمن 6 جولات.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً