العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

برشلونة يفتح ملف التجديد لنيمار حتى العام 2020

كشفت تقارير إسبانية بأن إدارة برشلونة الإسباني قد باشرت في مفاوضات لتمديد عقد نجم فريقها البرازيلي نيمار دا سيلفا حتى العام 2020، وذلك لقطع الطريق أمام أي نادٍ آخر قد يفكر في التعاقد معه وجلبه في حال اقتراب عقده من الانقضاء من دون تجديد.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية والمقربة من البيت الكاتالوني بأن إدارة الرئيس جوسيب بارتوميو قد دخلت في مفاوضات مع والد نيمار من أجل إقناعه بتمديد عقد نجله من دون أن توضح أي تفاصيل عن المفاوضات خصوصا ما يتعلق منها بالجانب المالي على اعتبار ان التمديد سيُجبر إدارة البارسا على تحسين وضعه المالي سواء ما يتعلق بالراتب السنوي الذي يحصل عليه أو الحوافز المالية التي يتحصل عليها مع انتصارات الفريق والألقاب.

وتتزامن هذه المفاوضات مع تقديم نيمار عروضا فنية مميزة هذا الموسم بعد موسم أول لم يتأقلم فيه مع الأجواء الجديدة في النادي. وانضم نيمار إلى برشلونة صيف العام 2013 قادماً إليه من نادي سانتوس بعقد يمتد حتى يونيو/حزيران من العام 2018 في صفقة أثارت الكثير من الجدل حول قيمتها الحقيقية بعدما لجأت إدارة الرئيس ساندرو روسيل إلى إخفاء الأرقام الحقيقية تهرباً من الضرائب ما تسبب في إجباره على الاستقالة في يناير/كانون الثاني من العام 2014.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً