العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ

اتحاد السيارات ينظم سباق الأوتوكروس الجمعة المقبلة

ينظم الاتحاد البحريني للسيارات سباق الأوتوكروس وذلك مساء يوم الجمعة المقبل والذي يبدأ من الساعة الثالثة عصراً ويمتد حتى الساعة الثامنة مساء وذلك في المنطقة التي تقع بالخلف من هيئة شئون الاعلام.

ويأتي هدف تنظيم هذه البطولة وهذا السباق من أجل خلق أجواء التنافس الشريف في ما بين المتسابقين ومحبي وعشاق سباقات الأوتوكروس والتي تحظى بممارسة واسعة من الشباب البحرينيين ولاتاحة الفرصة أمام جميع الراغبين بالمشاركة في هذه الفعالية دون الحاجة لتوافر امكانية كبيرة ولتناسب جميع المستويات، والهدف الثاني الذي يصبو إليه الاتحاد وهو التوعية المرورية اذ ان موقع الفعالية ستنتشر فيه الكثير من اللوحات والاعلانات المرورية المختلفة وهذا ما يتماشى مع توجهات الاتحاد الدولي للسيارات وما يهدف إليه أيضاً وهي السلامة على الطريق.

إلى جانب ذلك، يسعى اتحاد السيارات البحريني من خلال تنظيم هذا السباق للم شمل محبي ومتسابقي وأسرة سباقات الأوتوكروس وتنظيم مثل هذه السباقات خارج أسوار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط من أجل اقامتها في مناطق مختلفة وفي مختلف محافظات المملكة وأرجائها.

ودعا الاتحاد البحريني للسيارات المتسابقين المشاركين في هذا السباق للتقيد والالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها في رياضة السيارات، كما دعا اتحاد السيارات الجماهير الراغبة بالحضور والتواجد في هذه الفعالية ومتابعتها بالتقيد أيضاً بالأماكن المسموح فيها بالمتابعة والابتعاد عن مضمار السباق.

وسيقوم وفد من الاتحاد البحريني للسيارات بزيارة للموقع الذي تم تخصيصه لسباق الأوتوكروس ظهر اليوم للمعاينة الأخيرة والتأكد من جميع الأمور الفنية المتعلقة بتنظيم هذا النوع من رياضة السيارات وسباقاتها، اذ يتوقع أن يحظى بمشاركة واسعة ومنافسات قوية وحضور جماهيري متميز.

العدد 4490 - الإثنين 22 ديسمبر 2014م الموافق 30 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:28 م

      رجاء خاص

      أتمنى من اتحاد السيارات يرجع الرالي المحلي في البحرين لأن له محبين كثير وراح يستقطب الشباب و الجماهير ومن بعد الرالي المحلي إلى الشرق الأوسط البحرين من أول دول الخليج في الرالي وحاليا كم سنه والرالي متوقف للأسف

اقرأ ايضاً