العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

انعقاد عمومية «البحرينية للشركات العائلية» اليوم... وكانو: نعوِّل على الشباب

خالد محمد كانو
خالد محمد كانو

الوسط - المحرر الاقتصادي 

23 ديسمبر 2014

تنعقد الجمعية العمومية للجمعية البحرينية للشركات العائلية، صباح اليوم (الأربعاء)، في قاعة الاعمال بالطابق الثالث بمبنى غرفة تجارة وصناعة البحرين، لمناقشة التقرير الإداري لمجلس الإدارة للعامين 2012 – 2014، وإقرار الحسابات الختامية للسنتين الماليتين المذكورتين، وانتخاب 11 عضواً لمجلس إدارة جديد للدورة المقبلة.

ودعا رئيس الجمعية للدورة الحالية رجل الأعمال خالد محمد كانو أعضاء الجمعية إلى الحرص على حضور هذا الاجتماع والمشاركة الإيجابية في أعماله، وعرض الأفكار والمرئيات والتوصيات التي سترفع إلى مجلس الإدارة في دورته المقبلة التي من شأنها تعزيز المسيرة المستقبلية للجمعية. وأشار كانو إلى أن هناك الكثير من الطموحات والتطلعات التي كان مجلس الإدارة الحالي يتطلع إليها ويسعى إلى تنفيذها.

قال: «سقف طموحاتنا كان كبيراً، ومجلس الإدارة بذل جهوداً كبيرة طيبة في سبيل تنفيذ برنامج عمل طموح، فبالإضافة إلى الملتقيات الشهرية التي انتظمنا فيها وحظيت بحضور وتجاوب كبيرين نعتز به، لأنها استضافت شخصيات مرموقة وسلطت الضوء على الكثير من القضايا التي تهم شركاتنا العائلية، هناك مشاريع لإقامة مركز يقدم كل أنواع الخدمات للشركات العائلية من ورش عمل، وعقد مؤتمر سنوي، وإصدار مطبوعة دورية متخصصة، وتقديم خدمات استشارية وقانونية، ومعلوماتية، واستقطاب المزيد من العضويات للجمعية، وخاصة من جيل الشباب الذي نعول عليه في تبني الأفكار والأنشطة الإبداعية التي تصب في مصلحة الجمعية وجميع الشركات العائلية. وغيرها من المشاريع والبرامج التي يمكن أن تكون محل نظر ومتابعة واستكمال من جانب مجلس الإدارة الجديد».

واختتم رئيس الجمعية البحرينية للشركات العائلية كانو تصريحه بالتشديد على أهمية حضور كل أعضاء الجمعية العمومية، للمشاركة جميعاً في تحقيق انطلاقة جديدة في مسيرة جمعيتهم، وخاصة أن هناك الكثير الذي ينتظر الجمعية القيام به في المرحلة المقبلة في ضوء الأهمية البالغة لشركاتنا العائلية في بنيان اقتصادنا الوطني، وفى ضوء المتغيرات والفرص والتحديات الاقتصادية المحلية والإقليمية وحتى الدولية والتي تلقى بظلالها على اقتصاديات المنطقة برمتها.

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً