العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة جاسم عيسى، والدة الحاج عبدالجبار جعفر صالح الأصفر، وأخت الأستاذ صباح ومحمد وملا علي، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الأربعاء) في الساعة 8:30 صباحاً بمقبرة الدراز. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحيدرية بالدراز، وللنساء في صالة سيدكاظم الدرازي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله عبدالله عبدالرحمن البكر، والد كلٍّ من: عبدالناصر وصلاح ومحمد، عن عمر ناهز 81 عاماً. تقبل التعازي للرجال في قاعة الغتم في الرفاع الشرقي، وللنساء في منزل ابنته رقم 2375 طريق 4378 مجمع 743 في منطقة سند.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى رضية حسن كاظم، زوجة محمد عبدعلي خير، ووالدة كلٍّ من عبدعلي وأحمد وجعفر وحسين وعباس وإبراهيم وحسن. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام علي (ع) في بني جمرة، وللنساء في مأتم بيت وهب في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صفية محمد شفيع عبدالرحمن الشيخ، حرم أحمد قاسم الشيخ صالح، ووالدة كلٍّ من: مصعب وصهيب ومريم وخولة وعائشة، عن عمر ناهز 55 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل والد زوجها رقم 2428 طريق 2650 البسيتين 226.

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد رمضان السيد إسماعيل السيد علوي، والد كلٍّ من: سيدمجيد وسيدسعيد وسيدمحمد وسيدعبدالأمير وسيدحسن وسيدعبدالجليل، عن عمر ناهز 80 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن عيد في سند، وللنساء بمأتم نساء سند.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بدرية أحمد خميس العطاوي، زوجة سعد الجزاف، ووالدة كلٍّ من: علي وأحمد وحسن. تقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل زوجها رقم 783 طريق 204 مجمع 802 مدينة عيسى - قرب الصالة المذكورة.

انتقلت إلى رحمة الله الحاجّة فاطمة سلمان داوود محمد، أرملة الحاج جمعة لطف الله، ووالدة كلٍّ من: عادل وعلي رضا وفاضل وجواد وعبدالأمير وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم السراج في قرية مقابة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة جاسم الجابر، شقيقة كلٍّ من: المرحوم عيسى والمرحوم طرار ومبارك الجابر، ووالدة كلٍّ من: راشد وعبدالله وصلاح والمرحوم حسن والمرحوم جمعة والمرحوم إبراهيم الرومي، عن عمر ناهز 81 عاماً. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الأربعاء) بعد صلاة الظهر بمقبرة المحريق. تقبل التعازي للرجال في مسجد كانو الدوار الثاني - مدينة حمد، وللنساء في منزل ابنة المتوفاة رقم 37 طريق 18 مدينة حمد 1214 - دوار 21.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن محمد حسن شاهين (حسن زالو)، أخو مجيد. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدجعفر بفريق مشبر بالمنامة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدفيصل سيدعلي سيدشرف، والد كلٍّ من: سيدجابر وسيدحيدر وسيدحميد وسيدعلي وسيدعباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشي بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم الزهراء (ع) بجزيرة النبيه صالح.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة رويحة الحاج أحمد علي خميس. تقبل التعازي في مأتم المرزوق بمنطقة واديان في سترة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:44 م

      إلى جنات الخلد

      رحمهم الله .. هم السابقون ونحن - إن شاء الله - بهم لاحقون
      ((الفاتحة))

اقرأ ايضاً