العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

منتخبنا للتنس يشارك في كأس ديفيس بالدوحة

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

23 ديسمبر 2014

تشارك البحرين في بطولة كأس آسيا للتنس للناشئين تحت 14 سنة وقد توجه اللاعبون علي نبيل ديواني، يوسف غسان ضيف، حسن صلاح الدين القطان بمرافقة المدرب الوطني عصام جعفر عبدالعال المدير الفني باتحاد التنس إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في البطولة التي ستقام على ملاعب مجمع خليفة الأولمبي للتنس والاسكواش خلال الفترة من 24 – 30 حتى ديسمبر/ كانون الاول الجاري .

وتقام البطولة تحت مظلة الاتحاد الآسيوي للتنس بمشاركة 11 دولة منها 6 فرق عربية الأردن، البحرين، السعودية، اليمن، قطر أ – ب، بجانب إيران، كازاخستان، سريلانكا، الهند ونيبال، إذ تضم هذه الفرق لاعبين على مستوى متميز وحاصلين على تصنيف أسيوي، يتقدمهم اللاعب البحريني علي نبيل ديواني على رأس التصنيف الآسيوي.

وفي ضوء قرعة المباريات ستقسم الدول إلى مجموعتين تجرى بينها المباريات بنظام الدوري، ويشمل كل لقاء مباراتين فرديتين وواحدة في الزوجي، وسيتاح للاعبي الفريقين الأول والثاني حضور مباريات بطولة قطر الدولية للمحترفين 2015.

وقد رشح الاتحاد الآسيوي للتنس الحكم الدولي محمود العجيل حكما عاما للبطولة، بجانب مدير البطولة سلطان خلفان لإدارة فعاليات البطولة.

وكان اللاعبان علي ديواني ويوسف ضيف قد شاركا مؤخرا في بطولة زين للناشئين التي نظمها نادي البحرين للتنس حيث فاز علي بالمركز الأول لفئة الناشئين تحت 14 سنة.

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً