العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

المناعي: نريد للاحتفالية أن تكون متميزة تناسباً مع الحدث

مفاجآت كثيرة تنتظر قرعة «أغلى الكؤوس»

أنهى الاتحاد البحريني لكرة القدم كافة التجهيزات لإقامة حفل قرعة كأس الملك «أغلى الكؤوس» يوم غد (الخميس) تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

وفرغ الاتحاد من ترتيب جميع الأمور لحفل القرعة ووجه رقاع الدعوة لعدد كبير من الشخصيات الرياضية والشركات المتعاونة مع الاتحاد لحضور حفل القرعة للمسابقة الأغلى في المملكة، وأعدت اللجنة المنظمة للاحتفالية برنامجا خاصا بالتعاون مع قناة البحرين الرياضية التي ستنقل الحدث على الهواء مباشرة.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق عارف المناعي أن الاحتفالية ستكون مغايرة تماماً عن المواسم السابقة في ظل حرص الاتحاد على تنويع برامجه في حفل القرعة وبما يتناسب مع حجم المسابقة التي تحمل اسم رمز المملكة الأول عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة للاحتفالية وضعت البرنامج الكامل لحفل القرعة الذي سينطلق في تمام الساعة السابعة مساءً تحت رعاية وحضور رئيس الاتحاد.

وأشار المناعي إلى وجود العديد من المفاجآت في الفقرات التي يتضمنها البرنامج، فضلاً عن مفاجأة خاصة سيتم الكشف عنها أثناء الاحتفالية، مشيراً إلى أن هذه المفاجآت ستأتي تباعاً، لأننا نريد للحفل أن يكون مشوقا حتى الوصول إلى القرعة.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة التسويق إن الاحتفالية ستكون «غير وغير»، ففي المواسم الماضية كانت فقرات الحفل متميزة ونريدها هذه المرة أكثر اثارة ولاسيما أنها ستكون منقولة على الهواء مباشرة، وأضاف: «أنا على ثقة كبيرة بأن الفقرة الخاصة بالمفاجأة ستكون ناجحة».

وقال لقد حرصنا دوما على أن تنال مسابقة كأس جلالة الملك المفدى حقها من الاهتمام وبالذات أنها تحظى برعاية جلالة الملك، وأن من حضر نهائي الموسم الفائت لاحظ النجاح المنقطع النظير، وهو نجاح امتداده من نجاح حفل القرعة، ولذا العام الحالي وضعنا الكثير من الأفكار المغايرة التي تساعد على تواصل النجاح، وكل ذلك يأتي بتوجيهات من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي يحرص على متابعة كافة الأمور المتعلقة بالقرعة عن قرب وأيضا التشاور مع مسئولي مختلف اللجان في الاتحاد».

وأثنى المناعي على الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة للاحتفالية، مشيراً إلى أن الجميع حريص على إخراجها بصورة مميزة تليق بسمعة البطولة، مبينا أن الاتحاد يعقد العديد من الاجتماعات اليومية لوضع الخطوط العريضة للاحتفالية، متمنياً كل التوفيق للفرق المشاركة في مسابقة «أغلى الكؤوس».

وقدم عارف المناعي شكره وتقديره لهيئة شئون الإعلام متمثلة بالقناة الرياضية البحرينية على تعاونها المستمر مع الاتحاد وحرصها على إخراج احتفالية القرعة بأزهى صورة بعد أن برزت تغطيتها في السنوات الماضية وهي شريك أساسي مع الاتحاد في جميع المسابقات المحلية خصوصاً كأس جلالة الملك، مؤكداً أن جهود الاتحاد ملموسة على أرض الواقع، متمنياً أن يتواصل هذا التعاون بين الطرفين.

وختم المناعي «نأمل أن نوفق غدا في ابراز حفل القرعة والتي ينتظرها الجمهور الرياضي في أحسن صورة، وبالذات أن الشارع الرياضي يترقب الاحتفالية ليعرف مسار التنافس بين الفرق التسعة عشر للفوز بأغلى الكؤوس».

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً