العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

سترة والنجمة في صراع مفتوح على السداسي

في انطلاق الجولة الخامسة لدوري السلة

يستأنف اليوم (الأربعاء) دوري زين البحرين لكرة السلة في جولته الخامسة وذلك بإقامة لقاء واحد يجمع بين سترة والنجمة في صراع مفتوح على حجز المقعد السادس المؤهل للدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة.

هذا اللقاء الذي يعد الأول منذ أكثر من 10 أيام توقفت فيها المسابقة بسبب تنظيم كأس السوبر الذي تأجل هو الآخر لتمر المدة الماضية من دون إقامة أي لقاء.

ويلعب الفريقان اليوم عند الساعة 7.00 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم وذلك بعد الغاء اللقاء الأول الذي كان مفترضا أن يجمع بين الحد ومدينة عيسى لانسحاب الحد من المسابقة بشكل رسمي.

وتعتبر مباراة اليوم في غاية الأهمية كونها تجمع فريقين منافسين وبشكل مباشر على بلوغ الدورة السداسية وتحديدا بينهما صراع مفتوح على المقعد السادس المؤهل للسداسي في ظل اتضاح الصورة تقريبا بشأن المقاعد الخمسة التي سيكون أقرب إليها كل من المنامة والأهلي والمحرق والحالة والنويدرات كما تبين من المستويات والنتائج في الجولات السابقة.

ويدخل سترة مباراة اليوم بشكل جديد بعد أن قام بتغيير مدربه جعفر راشد على اثر تعرضه لخسارتين متتاليتين واستبدله بالمدرب ريان المحمود وكذلك استبدل محترفه الأميركي سي جي باللاعب الأميركي باتريك سيمبسون.

سترة مازال يمتلك الحظوظ للوصول إلى السداسي في ظل انسحاب الحد إذ ان المنافسة ستكون بينه وبين النجمة ومدينة عيسى والاتحاد وكذلك البحرين الذي يقدم مستويات متطورة.

النجمة لعب هو الآخر مباراتين فخسر في الأولى أمام الحد وفاز في الثانية على المحرق.

والجمة سيعول كثيرا على مباراة اليوم لأن فوزه سيقربه كثيرا من حجز المقعد السادس في البطولة.

يدرب النجمة المدرب رؤوف حبيل الذي يمتلك تشكيلة محلية قوية كما يتواجد في صفوف المحترف الأميركي كيو الذي تألق في ظهوره الأول ضد المحرق.

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً