العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

اليوم مباراتي نصف نهائي كأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

تشهد صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى مساء اليوم (الأربعاء) مباراتي الدور نصف النهائي لكأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة كرة القدم الشاطئية والصالات.

ويلتقي في المباراة الأولى عند السادسة مساءً ديار المحرق ونادي الشباب في لقاء من المؤكد أن يكون قوي وصعب على الطرفين وخصوصاً أنهما قدما لوحة فنية مميزة في المباراة الأولى، حيث تأهل ديار المحرق بعد فوزه المريح على نادي المحرق بسبعة أهداف مقابل هدف. فيما تأهل نادي الشباب بفوزه على نادي المنامة بستة أهداف مقابل هدف.

أما المواجهة الثانية ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف وستجمع بين ميناتليكوم وبيت التمويل الكويتي.

ولن تقل المواجهة الثانية أهمية عن الأولى، حيث تفوح رائحة الإثارة والندية من المباراة في ظل سعي الطرفين للوصول للمباراة النهائية وملاقاة الفائز من اللقاء الأول الذي سيجمع بين ديار المحرق ونادي الشباب.

وجرت يوم أمس الأول مباراتي الدور التمهيدي، حيث تمكن فريق ميناتيليكوم من الفوز على بنك البحرين والكويت بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وشهدت المباراة إثارة وندية بين الطرفين، حيث تقدم بنك البحرين والكويت بالهدف الأول عن طريق يزيد بن فهد (د12) قبل أن يتعادل ميناتليكوم عن طريق عمر بن يوسف (د15)، وفي الشوط الثاني عاد بنك البحرين والكويت للتقدم مرة أخرى عن طريق سمير بن هبة (د25) لكن فريق ميناتليكوم عاد للمباراة من جديد بتسجيله هدف التعادل عن طريق محمد صالح الكواري (د31). ولجئ الفريقان للوقت الإضافي الذي تقدم فيه ميناتليكوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل هدفه الثالث أحمد بن عبدالله (د41)، إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً بتسجيل بنك البحرين والكويت هدف التعديل (د46)، وبعدها انتقل الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها فريق ميناتليكوم لصالحه بنتيجة (7-6). وفي المباراة الثانية، تمكن فريق بيت التمويل الكويتي من الفوز على فريق جووول بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد إثارة وندية شهدتها المباراة. وتألق لاعب بيت التمويل الكويتي بشار النشابة في اللقاء وسجل هدفين لفريقه (د19 و21)، والهدف الثالث سجله راشد جمال سالم (د41). أما هدفي جووول سجلهم عبدالرسول الخباز وحسن حميد مجيد. وقد واصلت قناة البحرين الرياضية تميزها بتغطية كأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات بنقلها للمباريات على الهواء مباشرة. وبدأ الاستوديو التحليلي المصاحب للمباريات يوم أمس الأول، حيث أدار الاستوديو المذيع المتألق غازي الكواري برفقة المدرب الوطني صلاح حبيب الذي قام بالتحليل على المباريات.

وأكد رئيس قناة البحرين الرياضية فواز شمسان أن القناة ستنقل مباريات الدور نصف النهائي اليوم على الهواء مباشرة، مع استوديو تحليلي، حيث سيديره غازي الكواري وسيتواجد فيه مدير لعبة كرة قدم الشاطئية والصالات المخضرم محمد الغنيم.

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً