العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

كلوب: لن أترك دورتموند ولن أستسلم

نفى المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني يورغن كلوب مجددا احتمالية رحيله عن ناديه بسبب النتائج الكارثية التي حققها في الدور الأول من الدوري الألماني لكرة القدم والذي اختتمه الأسبوع الماضي باحتلال المركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «بيلد» الألمانية: «لن أستسلم تحت أي ظرف».

واعترف كلوب خلال حديثه بارتكابه بعض الأخطاء، إلا أنه أبدى تفاؤلا بالمستقبل، مشيرا إلى أن نقطتين فقط تفصلان الفريق عن منطقة الأمان في الجدول مما يتيح له الاستمرار في المنافسة بدوري الأضواء في الموسم المقبل. واحتل دورتموند أحد مراكز الهبوط في جدول مسابقة الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه عقب تلقيه 10 هزائم من أصل 17 مباراة لعبها في الدور الأول من البطولة.

ويسعى دورتموند إلى الاستفادة من العطلة الشتوية لتجاوز الكابوس المزعج الذي وجد نفسه غارقا فيه منذ انطلاق الموسم.

وأضاف كلوب «سنقوم بتحليل الدور الأول من الموسم مع هانز يواخيم واتزكي (رئيس بوروسيا دورتموند) ومايكل زورك (مدير الكرة)». وأعلن واتزكي عن دعمه لكلوب من خلال تصريحات لشبكة «سكاي سبورت نيوز» التلفزيونية، وقال: «نحظى بوجود المدرب المناسب»، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي للمستوى الكارثي الذي ظهر به دورتموند في النصف الأول من الموسم يعود إلى الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق بالإضافة إلى عدم الإعداد الجيد قبل انطلاق مسابقة الدوري.

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً