العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

4 بنوك خليجية تقدم قرضاً بـ 150 مليون دولار لشركة طيران هندية

ذكرت تقارير إخبارية، أمس الأول الإثنين (22 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، أن شركة الطيران منخفض التكاليف الهندية جيت أيروايز، توصلت إلى اتفاق للحصول على قرض مجمع قيمته 150 مليون دولار لمدة خمس سنوات، من أربعة بنوك خليجية.

وأوضحت وكالة الهند الآسيوية للأنباء أن أربعة بنوك خليجية، هي بنك أبوظبي التجاري والبنك التجاري الدولي الإماراتي والبنك الأهلي المتحد وبنك المؤسسة المصرفية العربية، اشتركت في تقديم القرض.

ونقلت الوكالة عن الرئيس التنفيذي لشركة الطيران، كرامر بول أن «الوقت حان لإعادة شحن طاقتنا وتأكيد وجودنا كشركة طيران رئيسية تقدم كل الخدمات في البلاد. سنواصل البناء فوق هذا الأساس القوي كجزء من خطتنا الثلاثية للنمو. هذا القرض المجمل سيكون وسيلة لتثبيت شركة الطيران في هذا المسار التقدمي».

وكانت جيت أيروايز وطيران الاتحاد ومقرها أبوظبي قد أعلنت في وقت سابق عقد اتفاق تحالف استراتيجي طويل المدى، حيث استحوذت شركة طيران الاتحاد على 24 في المئة من أسهم جيت أيروايز و50.1 في المئة من أسهم جيت بريفيلج برايفت ليمتد.

وذكرت جيت أيروايز في بيان أن «الشراكة بين شركتي الطيران ستفيد الطرفين من خلال تحسين الإيرادات وتحقيق أقصى استفادة من النفقات».

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً