العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

«المهندسين البحرينية»: تكريم الملك لأصحاب العطاءات يشكل حافزاً للإنجاز

مسعود الهرمي
مسعود الهرمي

الجفير - جمعية المهندسين البحرينية 

24 ديسمبر 2014

رفع رئيس جمعية المهندسين البحرينية مسعود إبراهيم الهرمي أسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تكريم جلالته خمسة من المهندسين ومنحهم وسام الكفاءة خلال احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، الأمر الذي يؤكد مدى اهتمام جلالته ودعمه ورعايته لكل المجدّين من أبناء الوطن من كفاءات متميزة ساهمت في مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في ظل عهد جلالته.

وقال: «إن اهتمام جلالته وتكريمه لأصحاب العطاءات من أبناء الوطن يمثل وساماً على صدورهم ويشكل حافزاً لهم نحو مزيد من العمل والإنجاز الذي يلبي متطلبات المشروع الإصلاحي الشامل لجلالته».

وأكد أن جمعية المهندسين البحرينية تقدر لجلالته دعمه المستمر لها ولمختلف مؤسسات المجتمع المدني التي شهدت في عهده نقلة حضارية كبيرة، وترسخت لها أسس متينة أهلتها إلى أن تقوم بدورها في الحفاظ على ما تحقق للوطن من مكتسبات وإنجازات والبناء عليها بما يحقق تطلعات المواطنين في مستقبل أكثر ازدهاراً.

وأشار إلى أن المهندسين البحرينيين يشعرون بالفخر والاعتزاز بهذه المبادرة من جلالته، والتي تمثل بالنسبة لهم تتويجاً لمسيرة عملهم، كما أنها تعد دافعاً لأجيال المهندسين من الشباب بأن الوطن لا ينسى أبناءه المجتهدين ويكرمهم في كل المناسبات تقديراً لكل صاحب عطاء مخلص للوطن.

وشدد على أن الجمعية ستواصل العمل من أجل تحقيق أهدافها الوطنية وفي مقدمتها المساهمة في تطوير النهضة الصناعية والعمرانية في مملكة البحرين، والاهتمام بشئون قطاع المهندسين ورعاية مصالحهم وتطوير قدراتهم على كل المستويات.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً