العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء يبحث التعاون مع «اليونيدو»

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، بمكتبه، صباح يوم أمس الأربعاء (24 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، رئيس المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «اليونيدو» للاستثمار والتكنولوجيا هاشم حسين، والذي أطلعه على الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المنظمة في مملكة البحرين.

وتطرق اللقاء إلى بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين مملكة البحرين ومنظمة «اليونيدو»، ولاسيما على صعيد تنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

وقد أكد الشيخ حسام حرص حكومة البحرين على تعزيز التعاون والتنسيق مع منظمة «اليونيدو»، بالشكل الذي يسهم في تحقيق خطط الحكومة الرامية إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

ونوه بالدور الذي تقوم به منظمة «اليونيدو» في دعم جهود الدول النامية ومساندتها على صعيد التنمية والتطوير الصناعي، مشيداً بجهود المنظمة في تقديم الخبرات والدعم للمشاريع والبرامج المختلفة في مملكة البحرين.

من جانبه، أشاد حسين بمستوى التنسيق القائم مع مملكة البحرين، وبالجهود التي تقوم بها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في دعم أنشطة وفعاليات البرنامج على المستويات كافة، معرباً عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون المثمر بين الجانبين.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً