العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

اتحاد الصحافة الخليجية يؤكد مساندته الإعلامية لطي الخلاف المصري القطري

المنامة - اتحاد الصحافة الخليجية 

24 ديسمبر 2014

رحب اتحاد الصحافة الخليجية بالخطوات العملية التي تمت لتفعيل مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لطي الخلاف المصري القطري، وفتح صفحة جديدة في العلاقات بين دولة قطر وجمهورية مصر العربية.

وقال رئيس الاتحاد تركي السديري، في بيان امس الاربعاء (24 ديسمبر/ كانون الاول 2014)، إن نجاح هذه المبادرة سيلقي بظلاله الايجابية على مصالح البلدين الشقيقين ويعزز أواصر الأخوة والتعاون بينهما ويعمق التضامن العربي في مواجهة الأخطار والتحديات التي تشهدها الأمة العربية.

وأضاف أن الجهود الصادقة للملك عبدالله التي تهدف إلى تحقيق الوحدة ونبذ الانقسام بين الدول العربية الشقيقة وجدت قبولاً وترحيباً من القيادات العربية كافة والأوساط السياسية والثقافية والإعلامية، مثلما وجدته مبادراته التاريخية الكثيرة، وأدواره المتعددة لتوحيد الصف العربي.

وأكد أن اتحاد الصحافة الخليجية يعي جيداً الرسالة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين عندما ناشد جميع المفكرين والإعلاميين للتجاوب مع المبادرة ودعمها. وقال «اننا في الاتحاد سنعمل كل ما نستطيعه إعلامياً لخدمة المساعي الحميدة التي تضمنتها المبادرة الخيرة».

وناشد السديري زملاء المهنة وجميع المثقفين والمنظمات الاعلامية دعم ومساندة كل ما يؤدي إلى تعزيز اللحمة والتقارب بين الدول العربية وشعوبها، ونبذ الخلافات، وتجنب ما يثير الفرقة، وفتح صفحة جديدة تطوى خلافات الماضي.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً