العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

علي بن خليفة: المحامي قدم أمس رد الاتحاد على شكوى عدنان حمد

في حوار ساخن عن مستقبل كرة القدم البحرينية

في حديث ساخن، تناول رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة العديد من القضايا الكروية المهمة والتطور الإداري المنشود لبيت الكرة خلال العام 2015 بالإضافة إلى تشكيل لجنة الاحتراف التي سيبدأ عملها مع بداية العام المقبل... بجانب وجهة نظره المستقبلية للمدرب الوطني، وتصوره لإعداد المنتخب الوطني ومرحلة تصفيات كأس العالم المقبلة.

وكشف رئيس الاتحاد في الحديث المطول الذي خص به «الوسط الرياضي» وينشر في عدد الأحد المقبل قضية إعفاء المدرب العراقي عدنان حمد من تدريب المنتخب أثناء دورة كاس الخليج . وفال بأن محامي الاتحاد البحريني لكرة القدم الذي أوكل للدفاع عنه في هذه القضية قد قام امس بتقديم ورقة دفاع الاتحاد لمحامي المدرب عدنان والرد على الاتهامات التي من المنتظر ان تنظر فيها لجنة الشكاوي بالاتحاد الدولي لكرة القدم. علما بأن أعضاء الجهاز الفني التابعين للمدرب استلموا جميع مخصصاتهم المالية عدا المدرب نفسه الذي أصر على رفع القضية للجنة الشكاوى رغم أن «الفيفا» لا ينظر سوى لبنود العقد المنصوص عليها في الاتفاق.

كما أكد في حواره على أن الشكوى المتداولة الان في أروقة «الفيفا» ضد المدرب الهارب انتوني هيدسون قد أوشكت على الانتهاء ويتوقع صدور الحكم في صالح الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الشهرين المقبلين.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً