العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

المردي: توجيهات ولي العهد خارطة طريق للإعلام الرياضي البحريني

الجفير – لجنة الإعلام الرياضي 

24 ديسمبر 2014

عبر رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس محمود المردي عن فخره واعتزازه والأسرة الإعلامية بلقاء سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، واصفا دعم وتوجيه سموه بمثابة خارطة الطريق للإعلام المحلي للسير عليها من أجل الوصول للأهداف المرجوة بحسب الخطط والاستراتيجيات والرؤية المستقبلية الموضوعة من قبل القيادة.

وأكد رئيس جمعية الصحفيين البحرينية على ضرورة مواصلة العمل الجاد من قبل لجنة الإعلام الرياضي في المرحلة المقبلة لتنفيذ رؤية سمو ولي العهد وتوجيهاته الذي أكد على تمتع الصحافة الرياضية البحرينية بانتشار واسع في الأوساط الشبابية، مؤكدا أن الهدف المقبل لجمعية الصحفيين هو تطوير المجال الإعلامي لمواكبة التطور النوعي والتقني الموجود في الإعلام العالمي والدولي.

وأضاف المردي «هدفنا المقبل هو مواجهة التحديات الدولية وأهمها التطور الهائل في تقنيات وسائل الاعلام وتعدد الوسائط وكذا المواكبة والإسهام في تطوير وتنشيط العمل الاعلامي في مختلف المؤسسات الاعلامية البحرينية، نظراً لما تلعبه وسائل الاعلام من أهمية في برامج التنمية المختلفة وصولاً لإحداث نهضة إعلامية شاملة تترجم تطلعات القيادة الرشيدة وتحقق الأهداف المرسومة في برنامج الحكومة وهذا يتطلب التطوير المستمر لكفاءة ونوعية الأنشطة والفعاليات التي ستنظم خلال الفترة المقبلة».

وفي ختام حديثه قدم المردي شكره وتقديره نيابة عن كافة منتسبي الجسد الإعلامي البحريني عموما والإعلام الرياضي وخصوصا لصاحب السمو الأمير سلمان بن حمد على إثر اللقاء الذي تشرف به رفقة وزير شئون الإعلام عيسى بن عبدالرحمن الحمادي.

المردي: تواجد ناصر بن حمد إشارة للدعم اللامحدود للإعلام البحريني

ثمّن رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس محمود المردي تشريف ورعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للاحتفالية الإعلامية العربية عيد الإعلاميين الرياضيين العرب الثامن الذي نظمته المؤسسة العامة للشباب والرياضية بالشراكة مع لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين.

وأكد المردي أن حضور وتشريف ناصر بن حمد ساهم بنجاح الفعالية الإعلامية العربية، وترك انطباع واسع وكبير لدى ضيوف البحرين من إعلاميين على جميع المستويات ومن مختلف البلاد العربية والقارية والدولية بما يحصل عليه الإعلام البحريني عموما والرياضي وخصوصا من اهتمام ورعاية كريمة من قبل المسئولين في البحرين، وأضاف «حضور ناصر بن حمد في الفعالية الإعلامية إشارة واضحة للحرص والدعم المستمر وغير المحدود الذي يقدمه سموه للإعلام البحريني».

وقال رئيس جمعية الصحفيين البحرينية «بختام فعالية عيد الإعلاميين الرياضيين العرب الثامن تكون لجنة الإعلام الرياضي أنهت العام الأول من مشوار الألف ميل، ومازال يتبقى أمامها الكثير من العمل لمواصلة النجاح الذي تحقق في المرحلة الأولى».

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً