العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

الاتحاد الملكي ينظم بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز

تغطية – المكتب الإعلامي 

24 ديسمبر 2014

تنطلق يوم السبت 27 ديسمبر/ كانون الاول الجاري عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً منافسات بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز وذلك على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة حيث ستقام مسابقات للناشئين والمتقدمين تحت رعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة.

وأكد فيصل بن راشد على أهمية هذه المسابقات الرياضية في البحرين لما لها من دور في تعزيز التنافس بين الفرسان والذي ينعكس بالتالي على مستوى الفرسان والجياد بصورة إيجابية، مؤكداً كذلك على الأهمية التي تتمتع بها رياضة قفز الحواجز من إبداع وتميز.

وأثنى على النجاح المتميز التي حققتها البطولات الماضية في موسم قفز الحواجز استطاع الفرسان المشاركين تحقيق نتائج إيجابية وطيبة مؤكدا المستوى المميز الذي لطالما تمتع به فرسان مملكة البحرين في هذه الرياضة.

وعبر فيصل بن راشد عن سعادته من النتائج الإيجابية التي حققها الفرسان في البطولات الماضية وكذلك النتائج التي تحققت خارج المملكة من قبل فريق الناشئين والتي تأتي ضمن استعدادات الفريق البحريني للمشاركة في البطولات المقدمة وعن رغبته العارمة في أن تتواصل هذه الإنجازات الرياضية لمملكة البحرين.

من جانب آخر أعرب رئيس لجنة رياضة قفز الحواجز الشيخ خالد بن محمد آل خليفة عن شكره وتقديره إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل لمسابقات قفز الحواجز والمتابعة الحثيثة من قبل سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لتهيئة الأجواء لإنجاح جميع البطولات لهذا الموسم.

وأعرب عن تفاؤله بأن تكون مسابقة العيد الوطني قوية جداً ومليئة بالإثارة والتنافس القوي موضحاً بأن المشاركة الكبيرة من الفرسان في البطولة في هذه البطولات والبطولات السابقة دليل قوي على الاهتمام الكبير من جانب الإسطبلات المحلية على المشاركة والتواجد في هذه المعتركات الرياضية الحافلة والتطور الملحوظ الذي شهدته هذه الرياضة في البحرين.

وأشاد خالد بن محمد بالنتائج الإيجابية التي حققها فرسان البحرين في بطولات قفز الحواجز الماضية والتي تؤكد التطور الكبير الذي وصلت اليه رياضة فقز الحواجز في البحرين، مؤكدا أن حرص الفرسان على المشاركة في البطولات وتطوير قدراتهم الفنية ساهم في جعل البطولات مكانا مناسبا للتنافس القوي للفوز بالمراكز الأولى.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً