العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

ثلاثي بحريني ينافس في بطولة أساتذة الخليج للبولنج

تنطلق صباح اليوم (الخميس) فى تمام الساعة العاشرة بطولة أساتذة دول مجلس التعاون الخليجي للبولنج وذلك على صالة أوزون للتسلية بمجمع سترة بمشاركة 16 لاعبا خليجي تأهلوا من جراء ما حققوه من نقاط من خلال مشاركاتهم في البطولات المفتوحة لدول مجلس التعاون.

ويتنافس المشاركون على جوائز البطولة التي وضعتها اللجنة التنظيمية الخليجية للفائزين. والمتأهلون لهذه لبطولة هم يوسف فلاح ومحمد جناحي ومحمد سلطان من البحرين، باسل العنزي ويعقوب الشطي من الكويت، شاكر الحسن وحارب المنصوري وحسين السويدي من الامارات، سمو الأمير محمد آل سعود وعبدالله الدوليجان وعادل البيرقي وياسر ابو الريش من السعودية، ويوسف الجابر ومنصور العوامي وخالد الدوسري وزكريا الزوقري من قطر.

وصرح الأمين العام للجنة التنظيمة للبولنج أحمد راشد النعيمي قائلاً بأن أعضاء اللجنة التنظيمة إتفقوا في الاجتماع الاخير الذي عقد بالبحرين على تطوير وتحفيز اللاعبين الخليجين من أجل الرفع من مستوى اللاعب واللعبة في الخليج بالاضافة إلى زيادة المشاركات الخارجية للاعب الخليجي. ومن هذا المنطلق فقد تقرر أن يتم تنفيذ بطولة أساتذة دول مجلس التعاون عن طريق وضع نظام تصنيف يعتمد على أعطاء اللاعب المشارك في البطولات المفتوحة في دول مجلس التعاون عدد من النقاط ويتم جمعها بعد نهاية كل بطولة يشارك فيها ليتأهل إلى هذه البطولة اللاعبين الحاصلين على أكبر عدد من النقاط، إذ رصدت اللجنة بدافع التحفيز مبلغ 49,500 ريال سعودي للمراكز الأربعة الأولى.

وأضاف النعيمي بأن أعضاء اللجنة التنظيمية قد اتفقوا أيضاً على وضع نظام حوافز مالية للاعبين الحاصلين على الميداليات على المستوى العالمي والاسيوي وهو ما يعبر عن مدى حرص أعضاء اللجنة على دفع اللاعبين إلى المنافسة وتطوير الأداء الفني للاعب.

وشكر الأمين العام أحمد النعيمي أعضاء اللجنة التنظيمية على الجهود التى تبذل من أجل مصلحة اللعبه واللاعب الخليجي والدور الكبير الذي يقومون به، كما شكر النعيمي اللاعبين على حضورهم واستعدادهم لهذه البطولة ومشاركتهم الفعاله في البطولات الخليجية المفتوحة.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً