العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

غداً انطلاق بطولة الجوجتسو بمركز رضا للدفاع عن النفس

أكمل مركز رضا للدفاع عن النفس استعداداته لتنظيم بطولة البحرين المفتوحة للجوجتسو البرازيلية والتي ستقام منافساتها على مدار يوم واحد يوم غدٍ (الجمعة) الموافق 26 من شهر ديسمبر/ كانون الاول وهي بطولة تنظم في البحرين لأول مرة من نوعها في مقر المركز في باربار بتنظيم كامل من قبل المركز.

وقد وصل عدد اللاعبين المشاركين في هذه البطولة التي تقام لأول مرة على هذا المستوى إلى 134 لاعباً ولاعبة من مختلف الجنسيات وبلدان العالم ومن أبرزها، أميركا، كندا، بريطانيا، كازاخستان، روسيا، قطر، الامارات، الكويت، السعودية والبحرين.

وقامت اللجنة المنظمة ومن أجل تشجيع المشاركين ورفع مستوى المنافسات فنياً للأوزان المفتوحة ستكون منافساتها مخصصة لفئة الكبار لجميع الأحزمة ومن المقرر أن تنطلق المنافسات في صباح يوم غدٍ (الجمعة) من الساعة العاشرة وتمتد على مدار اليوم وهي ليوم واحد فقط.

وسيتم تطبيق قوانين الاتحاد الدولي للجوجتسو البرازيلية (IAJJF) في جميع مسابقاتها وفئاتها، وسيقوم المدرب البحريني المحترف والمعتمد من قبل الاتحاد الدولي للعبة بالاشراف على البطولة والسعي لاظهارها بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة ومكانة مملكة البحرين الرائدة في استضافة وتنظيم مختلف البطولات الرياضية.

وستحظى البطولة في نسختها الأولى بمشاركة نخبة من لاعبي الجوجتسو من مختلف البلدان، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين علي سينا منفردي والذي أحرز العديد من الانجازات العالمية والذي جاء من البرازيل خصيصاً للمشاركة في منافسات هذه البطولة وعدد آخر من نجوم اللعبة من مختلف بلدان العالم.

وتحظى بطولة البحرين المفتوحة للجوجتسو البرازيلية برعاية من أوال الخليج للصناعات (Awal Gulf)، حيث وجهت اللجنة المنظمة شكرها وامتانها الجزيلين للسيد حسين مطر المدير التنفيذي بالشركة على هذا الدعم الذي سيكون له الأثر الكبير في نجاح البطولة وتميزها، كذلك دعم من شركة الاتصالات السلكية واللاسكية بتلكو وفندق ومنتجع العرين.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً