العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

مانشيني يرغب في ضم محمد صلاح وليفا ولافيتزي

كشف المدير الفني لفريق إنتر الإيطالي لكرة القدم روبرتو مانشيني أمس (الأربعاء) عن رغبته في التعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح لاعب فريق تشلسي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يستبعد مانشيني، الذي عاد لقيادة إنتر مجددا، إمكانية انتقال الهداف الدولي المصري إلى صفوف فريقه، المتعثر هذا الموسم في الدوري الإيطالي، في شهر يناير/كانون الثاني القادم، بجانب لاعب ليفربول الانجليزي لوكاس ليفا والعديد من اللاعبين الآخرين.

وصرح مانشيني لصحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أمس «إن (محمد) صلاح من اللاعبين الشباب المثيرين جدا للاهتمام. أما (إيفان) بيريسيتش فهو لاعب جيد، ويتمتع بالشخصية القوية، لكن ليس من السهل الحصول على خدماته حاليا». وأضاف المدرب الإيطالي «(لوكاس) ليفا يعد أيضا من الأسماء الكبيرة، ونرغب بشدة في التعاقد معه، لكنه يلعب حاليا في ليفربول، إن الأندية لن تفرط في لاعبيها بسهولة، وسنرى ما سيحدث في النهاية».

كما أعرب مانشيني عن رغبته في التعاقد أيضا مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي إذ قال: «من الوارد حدوث أي شيء في كرة القدم. إيزيكيل لافيتزي يمتلك خبرة سابقة في اللعب بالدوري الإيطالي لكنه يلعب في صفوف سان جيرمان. ربما ينضم لإنتر في يونيو/حزيران المقبل من يدري؟».

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً