العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

اليوم قرعة «أغلى الكؤوس» ومفاجآت كثيرة تنتظر الحفل

بطلا الموسم الماضي على رأس المجموعتين

تقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم (الخميس) 25 ديسمبر/ كانون الجاري قرعة كأس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للموسم الرياضي 2014/2015 وذلك في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأبدى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة اعتزاز مجلس الإدارة بالرعاية السامية التي يحظى بها الاتحاد البحريني لكرة القدم من قبل القيادة الرشيدة متمثلة بعاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ودعمه اللامحدود للقطاع الشبابي عموما والقطاع الرياضي خصوصاً، مؤكداً أن اتحاد الكرة يعتز ويفتخر بإشرافه على أغلى وأكبر بطولة تقام على مستوى المسابقات المحلية في البحرين.

ووجهت اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم رقاع الدعوة لكافة وسائل الإعلام المحلية والقنوات التلفزيونية لحضور القرعة.

كما فرغ قسم العلاقات العامة بالاتحاد عبر أخصائي علاقات عامة الآنسة فاطمة السكران من توزيع دعوات كبار الشخصيات، إذ سيحضر القرعة عدد كبير من كبار الشخصيات الرياضية، إضافة إلى الأندية الـ 19 المشاركة في البطولة، وعدد من الجهات الرسمية في المملكة والعديد من الشخصيات في الشركات والمؤسسات الوطنية.

وسيشهد حفل القرعة العديد من الفقرات المتنوعة والمفاجآت العديدة التي ستأتي على هامش الحفل، من ضمنها المفاجأة الضخمة التي ستكشف عنها اللجنة المنظمة للاحتفالية.

وأعدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة سيناريو القرعة، إذ ستتم وفقاً للائحة المسابقات المادة رقم 23 فقرة 2، إذ سيوضع فريق الرفاع الشرقي على رأس المجموعة الأولى بصفته حاملاً للقب النسخة الماضية، وفريق الرفاع على رأس المجموعة الثانية كونه حاملاً للقب دوري فيفا الموسم الماضي، إذ ستجري قرعة دور الـ 16 للفرق المتواجدة مباشرة فيه بوجود أرقام خاصة وأسماء الأندية، فضلاً عن وجود أرقام فقط تحمل 3 فرق مخصصة للفرق الثلاثة التي ستتأهل من خلال الدور التمهيدي الذي سيقام يوم 26 يناير/ كانون الثاني وستشارك فيه 6 فرق هي: قلالي، البديع، الاتحاد، مدينة عيسى، التضامن والاتفاق.

يذكر أن البطولة ستشهد مشاركة الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم، والأندية الـ 19 هي: الرفاع الشرقي، الرفاع، المحرق، الحد، البسيتين، الحالة، البحرين، المالكية، الشباب، المنامة، سترة، النجمة، الأهلي، قلالي، البديع، الاتحاد، مدينة عيسى، التضامن والاتفاق.

الانتهاء من جميع الترتيبات وزيارة لفندق الخليج

أنهت اللجنة المنظمة لقرعة كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2014/2015 كافة الترتيبات الخاصة بالاحتفالية الكبرى التي ستجري اليوم في فندق الخليج.

وأعدت اللجنة الكثير من الفقرات المتنوعة التي ستكون مميزة ومغايرة عن المواسم الماضية في ظل حرص مجلس إدارة الاتحاد على تقديم احتفاليات متنوعة في كل موسم تجري فيه القرعة، حرصاً منها على إخراج الحفل بصورة خلابة.

وقامت اللجنة المنظمة بزيارة يوم أمس (الأربعاء) إلى فندق الخليج وبالتحديد قاعة المؤتمرات للإطلاع على الترتيبات الخاصة بالحفل.

نقل مباشر عبر القناة الرياضية

أكد رئيس قناة البحرين الرياضية فواز شمسان أن القناة حريصة على إخراج حفل قرعة كأس جلالة الملك بصورة مميزة وبطرق مختلفة عن المواسم الماضية خاصة أن البطولة الغالية تحمل أسم جلالة الملك المفدى رجل البحرين الأول، مبيناً أن هناك العديد من الأفكار التي سيتم تنفيذها اليوم.

وستنقل قناة البحرين الرياضية وقائع حفل القرعة على الهواء مباشرة.

وعقدت اللجنة المنظمة للاحتفالية اجتماع يوم أمس الأول في مقر بيت الكرة البحرينية بالرفاع حضره عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة التسويق عارف المناعي ومذيع قناة البحرين الرياضية فواز العبدالله، حيث اطلع الطرفان على كافة الفقرات الخاصة بالحفل.

حسن إسماعيل: نقطة البداية تبدأ اليوم

أكد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد أن نقطة بداية كأس جلالة الملك تبدأ اليوم بإقامة قرعة البطولة في فندق الخليج، مشيراً إلى أن الاتحاد انتهى من كافة الترتيبات اللازمة لإقامة القرعة وتم اختيار فندق الخليج في ظل حرص الاتحاد على تنويع الأماكن التي تستضيف القرعة بعد أن تنوعت الأماكن في السنوات الماضية.

وأوضح حسن إسماعيل أن توجيهات رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة وأعضاء مجلس الإدارة تصب في إخراج القرعة بصورة مميزة على غرار المواسم الماضية التي شهدت نجاح منقطع النظير بشهادة الجميع.

وبين إسماعيل أن رعاية جلالة الملك المفدى وتشريفه للمباراة الختامية العام الماضية أعطى الكرنفال الختامي طابع خاص، وأعطى الفريقين (الرفاع الشرقي والبسيتين) دفعة معنوية عالية وخصوصاً أن جلالة الملك يتابع اللقاء، متمنياً كل التوفيق للفرق المشاركة.

فيلم يروي قصة كأس الملك

أكثر من 38 عاماً، هي حكاية الفيلم الخاص الذي سيعرض في قرعة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم، إذ ستتناول المادة المصورة والمعدة من قبل المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة القدم أبرز المحطات في تاريخ المسابقة التي انطلقت تحت مسمى كأس الأمير في العام 1978.

وسيتحدث في الفيلم مجموعة من أبرز نجوم كأس جلالة الملك المفدى عبر تاريخه، في قالب يستذكر مشاهد خالدة لا تنسى في سجل المسابقة العريقة، والحافل بالكثير من الذكريات التي ستعود بالمشاهد إلى سنوات مضت، عرفت لحظات الفرح بعد التتويج بلقب أغلى الكؤوس.

وأعد المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة القدم الفيلم بتوجيهات من سعادة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ومتابعة مستمرة من جانب عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية علي بن عبدالله الباشا، من أجل تقديم عمل يليق بمستوى الحدث ويتناسب مع حجم البطولة التي تعتبر الأغلى في كرة القدم البحرينية.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً