العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

الصباغ يؤكد حرص بابكو على دعم سباق الخيل برعاية السباق الثامن

مشاركة 62 جواداً في سباق الغد

أعلن نادي راشد للفروسية وسباق الخيل عن رعاية شركة نفط البحرين «بابكو» للسباق الثامن لموسم سباق الخيل 2014/2015 والذي سيقام يوم غدٍ (الجمعة) على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي مساء أمس الأول بحضور عضوي الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل إبراهيم العفو ومحمد قاسم ومدير العلاقات العامة بالنادي حمد راشد النعيمي والرئيس الإداري للسباق فين باوري، ومدير عام الصيانة ونائب الرئيس التنفيذي للتكرير بشركة بابكو خالد الصباغ وضابط المسئولية الاجتماعية بشركة بابكو محمد الخلف، وعدد من الملاك والمدربين وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وأعرب خالد الصباغ عن اعتزاز شركة بابكو وحرصها على دعم رياضة سباق الخيل نظراً للمكانة التي تتبوأها هذه الرياضة في تاريخ وتراث البحرين وما تحظى به من اهتمام ودعم من القيادة الحكيمة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائب رئيس الهيئة العليا سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال الصباغ إن شركة بابكو دأبت منذ سنوات طويلة على دعم رياضة سباق الخيل انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية كشركة وطنية رائدة في دعم الأنشطة المختلفة ومنها رياضة سباق الخيل والعمل على دعم الجهود الرامية للأرتقاء بمستوى هذه الرياضة الأصيلة وتطويرها نحو الأفضل، مشيراً الى تطلع الشركة الى النظر في زيادة دعمها الى نشاط سباق الخيل في المواسم المقبلة.

من جانبه أكد محمد الخلف أن شركة بابكو ستواصل التزامها ودعمها لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل وهذه الرياضة من خلال دعم الفعاليات المختلفة التي ينظمها النادي مثل مهرجان كأس جلالة الملك وكأس سمو ولي العهد، وهناك حرص من إدارة الشركة على وضع جدولة في موازنتها السنوية لدعم هذه الرياضة تشمل السباق والفعاليات المختلفة. ونقل الرئيس الإداري للسباق بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل فين باوري شكر وتقدير الهيئة العليا للنادي الى إدارة شركة بابكو على الاهتمام والدعم المستمر الذي تقدمه الشركة وهو ما سيساهم في تطور رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين، مشيراً الى أن تقديم كؤوس وجوائز شركة بابكو سيشكل حافزاً كبيراً الى المشاركين وسيساهم في رفع مستوى المنافسة والأثارة في السباق الثامن للخيل.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:26 ص

      رسالة للاخ خالد الصباغ

      انا موظف من شركة بابكو اعمل بجد في كل يوم لكي احقق الاهداف التي اضعها لكل يوم وحتى ارتقي بمستوى الشركة وادائها,, وعند نهاية السنة ارى ان زيادتي السنويه قليلة جدا والحافز السنوي لا يرقى لما اصبوا اليه بتاتا فهو يخضع لمقاييس غريبة وغير منصفة بتاتا
      في ماارى ارا الشركة تصرف اللوف الدنانير على منافسات لا ترجع بفائدة على الشركة بل العكس وانا الموظف يستقطع من حقوقي بدون سبب

اقرأ ايضاً