العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

خضيرة يرغب في تمديد ارتباطه بريال مدريد

كشف لاعب الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة عن رغبته في تمديد ارتباطه بناديه الحالي ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم لما بعد يونيو/ حزيران 2015.

وخضيرة الذي تعثر في الموسم الحالي بسبب الإصابات ليس الاختيار الأول لمدرب ريال الحالي كارلو انشيلوتي إذ إن المدرب الايطالي يضعه في ترتيب الاختيار بعد الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش وصانع اللعب الاسباني ايسكو.

وتوقعت وسائل إعلام رحيل خضيرة وانضمامه إلى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا أو إلى احد فرق الدوري الانجليزي الممتاز ومن بينهما أرسنال إذ يلعب صديقه المقرب مسعود اوزيل.

وقال خضيرة الذي انضم لريال قادما من شتوتغارت الألماني في 2010 انه يأمل في الحصول على فرصة أكبر للعب بعد إن رفع مستوى لياقته البدنية.

ونقلت صحيفة شتوتجارتر ناخريشتن الألمانية عن خضيرة قوله فيما يتصل بالعقد مع ريال: «إذا ما توصلنا إلى اتفاق (لتمديد التعاقد) فسأكون سعيدا»، وأضاف خضيرة قوله: «أنا أشجع المنافسة القوية. كروس يقدم أداء طيبا للغاية. وبعد 6 أشهر أصبح لاعبا محوريا في الفريق».

وعاش خضيرة عاما عانى خلاله من الكثير من المشاكل الجسدية، إلى جانب مشاكل إمكانية استمراره مع النادي الأبيض، ومع ذلك أبدى اللاعب الألماني استعداده للقتال من أجل الحصول على مكان له للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً