العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ

اتحاد الدفاع عن النفس ينظم مهرجان العيد الوطني للكاراتيه

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

25 ديسمبر 2014

ينظم الاتحاد مهرجان العيد الوطني للدفاع عن النفس اليوم (الجمعة) وغداً (السبت) على صالة نادي الرفاع، وذلك في لعبة الكاراتيه تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط.

ويأتي هذا المهرجان ضمن احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد، وعيد جلوس عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد عضو مجلس الإدارة مدير لعبة الكاراتيه عبدالجليل الأنصاري أن المهرجان يأتي ضمن حرص الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط لتوليد كوكبة من اللاعبين المميزين وضمهم للمنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على مشاركة المجتمع البحريني الأفراح الوطنية التي تعم على البلاد بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد.

وأكد الأنصاري ان الاتحاد شكل لجنة خاصة للإشراف على المهرجان الذي سيقام اليوم الجمعة وغداً (السبت) بمشاركة واسعة من اللاعبين حوالي 200 لاعب ولاعبة سواء المتواجدين مع المنتخبات الوطنية أو اللاعبين الذين يرغبون بالانضمام للمنتخبات، إذ سيطلع الجهاز الفني للعبة الكاراتيه على امكانات اللاعبين واختيار الأفضل للمنتخبات الوطنية.

وأشار الأنصاري إلى أن هذه المهرجانات تعم بالفائدة الكبيرة على الاتحاد عموماً ولعبة الكاراتيه خصوصاً، إذ سبق للمنتخب تحقيق العديد من الانجازات على المستوى الخليجي والخارجي بفضل الاختيارات السليمة والمبنية على أسس ومعايير صحيحة.

وأوضح الأنصاري مدير لعبة الكاراتيه أن المهرجان يقام سنوياً على شكل دوري المملكة الممتاز للكاراتيه ويقام لجميع الأعمار ويشارك فيه العديد من الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، مشيراً إلى أن مدرب منتخب الكاراتيه محمد العربي سيتابع المهرجان وسيقف على امكانات جميع اللاعبين تمهيداً لضم الأفضل للمنتخب.

العدد 4493 - الخميس 25 ديسمبر 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً