العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

ناصر بن حمد يزور سوق البسطة...ويؤكد: المشاركون يحظون بالربحية

سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال زيارته سوق البسطة
سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال زيارته سوق البسطة

حرص ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على زيارة سوق البسطة التي تنظمها المحافظة الجنوبية للعام الثالث على التوالي حيث تعتبر من المشروعات الرائدة التي تقدم الدعم للمؤسسات الصغيرة، وذلك بحضور وزير التجارة والصناعة زايد الزياني ومحافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وعدد من المسئولين والشركات الراعية.

وقال سموه ان سوق البسطة يحظى المشاركون فيها بالربحية التي تساعدهم في بدء مشاريعهم الصغيرة والسير نحو تحقيق الأرباح والفائدة، مؤكدا دعمه الكامل للمبادرات كافة التي تهتم بدعم المؤسسات الصغيرة التي تمهد الطريق امام مالكيها من اجل الارتقاء بصناعاتهم والوصول بها الى اعلى المستويات.

وتجول سمو الشيخ ناصر في انحاء سوق البسطة واطلع على المنتوجات المعروضة، كما التقى بالعديد من اصحاب المحلات واستمع الى مقترحاتهم وآرائهم في تطوير السوق.

وأشار الى أن مشروع سوق البسطة يهدف إلى دعم وتطوير مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمزارعين للوصول الى طموحاتهم المستقبلية، مشيداً بالدور الذي قامت به المحافظة الجنوبية في سبيل إنجاح المشروع الذي يضم العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي هي بحاجة الى مثل هذا المشرعات لعرض منتوجاتها ومساعدتها على النمو والازدهار.

وأكد أن نجاح السوق في نسختها الثالثة اعتمد وبدور أساسي على المشاركين من حيث نوعية منتجاتهم وجودتها وطريقة عرضها، متمنيا ان يواصل العارضون في السوق مسيرتهم نحو تطويرها والاتقاء بها الامر الذي يعود عليهم بالفائدة في المستقبل.

ومن ناحيته، ثمّن المحافظ الشيخ عبدالله بن راشد دعم واهتمام ورعاية سمو الشيخ ناصر بفعاليات سوق البسطة، مؤكداً أن اهتمامه برعاية السوق هو دليل على حرصه في تحقيق أهداف المشروع المتمثلة في دعم وتمكين الشباب البحريني وإبراز قدراته في مختلف المجالات، وإشراك أكبر عدد ممكن من الشباب في عرض منتجاتهم ودعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وتسويق معروضاتهم بما يعود على الجميع بالنفع والفائدة .

هذا وقد قام سمو الشيخ ناصر والمحافظ بتكريم الشركات الراعية للمشروع.

من افتتاحية سوق البسطة التي تنظمها المحافظة الجنوبية للعام الثالث على التوالي
من افتتاحية سوق البسطة التي تنظمها المحافظة الجنوبية للعام الثالث على التوالي

العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً