العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

حظوظ النجمة في الصعود قوية وعودة «الغزال الأسمر» مكسب

أكد أن فريقه سيلعب بشعار مباريات الكؤوس... الحنفي:

من لقاءات النجمة بدوري الدرجة الثانية
من لقاءات النجمة بدوري الدرجة الثانية

قال المدرب المساعد بالفريق الكروي الأول بنادي النجمة محمود الحنفي ان حظوظ فريقه قوية في خطف واحدة من بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الأولى في الموسم الجاري على رغم احتلاله المركز الثالث حاليا على قائمة الترتيب بدوري الدرجة الثانية وبفارق 3 نقاط بينه وبين متصدري القائمة سترة والأهلي.

وأضاف الحنفي «حظوظنا قوية وقائمة من أجل العودة لدوري الكبار في الموسم المقبل وخصوصا مع الفارق البسيط في النقاط الذي يفصلنا عن فريقي الصدارة سترة والأهلي والذي يمكن أن يغيب وتعويضه من خلال مباراة واحدة فقط»، مؤكدا أن ثقته لا حدود لها في قدرة لاعبيه وفريقه بالتقدم أكثر في الدور الثاني وتقديم مستويات تتيح له الفرصة للمنافسة وبقوة على الصعود.

وأوضح الحنفي أن المستويات الفنية في دوري الثانية متقاربة جدا ولا يمكن تفضيل فريق على آخر، مشددا على أن ضرورة احترام الفرق الأخرى سواء تلك التي كانت تنافس بقوة أو تلك التي تقبع في القاع وبعيدة عن أجواء المنافسة، وأضاف «المنافسة حق مشروع لجميع الفرق وما حدث في الدور الأول ترك لدينا انطباعا عن قوة وصعوبة جميع الفرق».

وأكد الحنفي أن بداية فريقه لم تكن بالصورة المطلوبة لظروف يعرفها الجميع، مشيرا إلى تأخر إعداد الفريق وكذلك تأخر وصول المدرب الصربي دانيللو إلى جانب التغييرات التي حدثت في صفوف الفريق وخروج بعض اللاعبين من أصحاب الخبرة، وقال الحنفي «الجميع يعلم ويدرك الصعوبات التي واجهت الفريق بداية من تأخر الإعداد وعدم وصول المدرب دانيللو إلا قبل بداية المسابقة بأيام قليلة ولا ننسى أيضا خروج لاعبين يعتبرون من أعمدة الفريق مثل محمد علي الطيب وحمد فيصل الشيخ ومحمد عبدالعزيز وراشد جمال وحسين السعودي وغيرهم من اللاعبين».

بداية متأخرة

ونوّه الحنفي أن بداية إعداد الفريق واجهت الكثير من الصعوبات مثل عدم انتظام بعض اللاعبين لظروف مختلفة منها الظروف العملية، إلا أن الفترة الحالية تشهد انتظام والتزام جميع اللاعبين وهي نقطة ستصب في صالح استمرار تصاعد المستوى.

وأكد مساعد مدرب النجمة أن فريقه تدرج في مستواه وتصاعد من مباراة إلى أخرى وخصوصا أن البداية كانت صعبة، وأضاف «المستوى كان في تفاوت من مباراة إلى أخرى إلا أنه شهد تصاعدا إلى أن وصل للجاهزية في الأسابيع الأخيرة»، وفي سؤال إلى «الوسط الرياضي» بشأن فترة التوقف الحالية قال الحنفي ان الجهاز الفني وضع برنامج خاص للاستفادة منها سواء من خلال رفع المعدلات الفنية والبدنية أو من خلال الحصول على خدمات بعض اللاعبين لسد الفراغ أو النقص الموجود في الفريق.

وقال الحنفي ان الفترة الحالية ستشهد عودة بعض اللاعبين المصابين مثل جاسم المالود وإعادة تأهيل البعض الآخر مثل حسان جميل، مشددا على أن انضمام لاعب الخبرة راشد جمال للفريق مكسب كبير وستكون لها فوائد وإيجابيات عديدة لقيادة المجموعة الشابة؛ نظرا لما يمتلكه من خبرة طويلة يفتقدها غالبية اللاعبين الموجودين في الفريق.

مباريات كؤوس

وأكد الحنفي أن فريقه سيدخل منافسات الدور الثاني بهدف تأكيد وجوده وأنه سيخوض المباريات تحت شعار مباريات كؤوس، مشددا على ضرورة التركيز من قبل اللاعبين في المباريات من أجل عدم خسارة أي نقطة ربما تعقد من حساباته مع الفرق المنافسة.

وفيما يتعلق بالتعاقدات سواء مع اللاعبين المحترفين أو المحليين قال الحنفي: «الإدارة تعمل بجد واجتهاد وبحسب تصورات الجهاز الفني من أجل التعاقد مع لاعبين لسد النقص في المراكز التي يحتاجها الفريق، والمؤشرات جميعها تؤكد أن الإدارة تبحث عن التعاقد مع لاعب محترف يكمل عقد اللاعبين المحترفين»، كاشفا عن وجود مفاوضات مع لاعبين محليين فضّل عدم الكشف عنهم بانتظار ما ستسفر عنه هذه التحركات والخطوات.

العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:18 ص

      يا صبر ايوب

      من صار دمج الاندية اعتلت الكورة

    • زائر 4 زائر 3 | 8:29 م

      ام الحصم ارتاحوا

      نادي ام الحصم لو للحين مع الدمج جان ضاع النادي وضاعوا الشباب

    • زائر 1 | 3:51 ص

      إدارة نادي النجمة

      أطلب من إدارة النادي الرأفة بحال هذا النادي العريق.. والله حرام ضيعتو التاريخ و الإنجازات

    • زائر 2 زائر 1 | 6:32 ص

      نجمااااوي

      عزيزي تبي ارترجعون لي ايام العربي و الوحدة
      فكوا الدمج مع القادسية اهمة أساس الخراب

اقرأ ايضاً