العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

المناعي: سعداء بنجاح احتفالية القرعة ونعتذر عن التأخير

أبدى عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق عارف المناعي رضاه التام عن حفل قرعة كأس الملك التي أجريت يوم أمس الأول في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج، مشيراً إلى أن البرنامج سار وفق الآلية التي وضعتها اللجنة المنظمة بتوجيهات من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وقدم المناعي اعتذاره الشديد لوسائل الإعلام المحلية ومسئولي الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد بسبب تأخير حفل القرعة لساعة كاملة بسبب أعمال لوجستية في مسرح الحفل، مشيرا إلى أن التأخير غير متعمد واستطاع فريق العمل أن يتدارك الموقف بأسرع وقت.

وكشف المناعي أن الاتحاد حرص على تنويع الفقرات الخاصة بحفل القرعة وإخراجه بصورة مميزة وخصوصاً أن البطولة تحمل اسم عاهل البلاد، مشيراً إلى أن هناك رعاة للحفل من ضمنها فندق الخليج والشركة المسئولة عن الحفل التي قامت بوضع المسرح وغيرها.

وبين أن فقرة الفاصل المهاري الذي قدمها الفرنسي سيان كانت مميزة ولاقت استحسان الجميع وخصوصاً أنها تحصل للمرة الأولى في البلاد، وقال: «لم يتردد المهاري الفرنسي من قبول الدعوة والقدوم إلى البحرين، تفاوضنا معه في الأيام الماضية وتوصلنا معه إلى اتفاق لتقديم فاصل مهاري ولله الحمد أن هذه الفقرة التي كانت مفاجأة الحفل خرجت بامتياز».

وأضاف «منذ أن كلفني اتحاد الكرة بالإشراف على حفل القرعة، قمنا بتشكيل لجان خاصة للعمل، الجميع بذل قصارى جهده من أجل كتابة النجاح، أتمنى أن نكون قد وفقنا بنجاح احتفالية القرعة».

وتابع «عمل المركز الإعلامي بالاتحاد بكامل طاقته بفضل التعاون اللامحدود الذي قدمته اللجنة الإعلامية برئاسة علي بن عبدالله الباشا، اذ كان الفلم الخاص بالاحتفالية الذي حكى قصة نجاح بطولة كأس الملك مميز، وأعطى أجواء مثالية لحفل القرعة».

وكشف المناعي أن الاتحاد سيبدأ خطواته القادمة مع كأس الملك عبر مخاطبة الشركات والمؤسسات الوطنية لرعاية البطولة، مشيراً إلى أن العمل سيبدأ في وقت مبكر، وقال: «نعدكم أن نبذل قصارى جهدنا وأن نحول المباراة النهائية إلى كرنفال رياضي مميز».

العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً