العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

المنامي مرحمت: توقعت ملاقاة الأهلي قبل إجراء القرعة

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي المنامة محمود مرحمت أن مواجهة فريقه مع الأهلي لن تكون سهلة على المناميين وخصوصاً أن الأهلي فريق متطور وينافس بقوة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، مشيراً إلى أنه كان متوقع أن يقابل فريقه الأهلي قبل إجراء كأس الملك أمس الأول.

وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «الأهلي مغاير عن السنوات الماضية، إذ يقدم عروضا قوية في الدرجة الثانية، شهد تطورا واضحا بقيادة مدربه الوطني عدنان إبراهيم، لن تكون مواجهتنا معه سهلة على الإطلاق، ولابد من الإشارة أن مواجهات الكؤوس تختلف تماماً عن الدوري، علينا أن نقدم العرض المميز وأن نخرج بالفوز والتأهل لدور الثمانية».

وأضاف «أحياناً الفرق الكبيرة تسير بخطى ثابتة في بطولات الكؤوس، وأحياناً تخرج من الأدوار الأولى من فرق في الدرجة الثانية، مثلما كان الموسم الماضي، مباريات الكؤوس دائماً لا تعترف بفريق كبير أو صغير وعلينا أن نقدم العرض المقنع وتحقيق الفوز».

وفي حال تأهل فريقه إلى دور الثمانية ومواجهة المحرق في حال فوزه أيضاً، هل ستكون المباراة تأثرية، قال مرحمت: «من الممكن أن تكون ثأرية، تفكيرنا الآن منصب نحو لقاء الأهلي ولا نفكر في لقاء آخر، علينا أن نفوز وبعدها التفكير في اللقاء المقبل».

العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً