العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

فان غال لم يفقد الأمل بإمكانية إحراز اللقب

شدد المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال على أن الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز ما زال من أهدافه لهذا الموسم على رغم ان فريقه يتخلف بفارق 10 نقاط عن تشيلسي المتصدر بعد مرور 17 مرحلة.

ويأتي تفاؤل فان غال الذي أعلن عقب استلامه منصبه هذا الصيف بان عملية بناء الفريق تستغرق 3 أعوام بعد الموسم المخيب الذي اختبره مع سلفه الاسكتلندي ديفيد مويز، بعد ان شهد «الشياطين الحمر» انتفاضة في الأسابيع الأخيرة ما سمح له بتناسي أسوأ بداية له منذ موسم 1986-1987.

ودخل يونايتد إلى مباراته مع ضيفه نيوكاسل مساء أمس (الجمعة) على خلفية 6 انتصارات متتالية وتعادل في المراحل السبع الأخيرة ما سمح له في شق طريقه إلى المركز الثالث واستعادة الأمل بإمكانية المنافسة على اللقب.

«هدفنا بان نصبح أبطالا في نهاية الموسم لم يتغير»، هذا ما قاله المدرب الهولندي الذي قاد منتخب بلاده إلى المركز الثالث في مونديال البرازيل 2014، مضيفا «ما زال دائما (هدف الفريق) أن نكون في المركز الأول».

وانفق فان غال 150 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف الماضي من اجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، ويبدو أن هذه التعاقدات بدأت تعطي ثمارها بعد البداية الصعبة ما دفع بالمدرب الهولندي إلى القول إن بإمكانه فريقه تحقيق أفضل من الهدف الذي وضعه مجلس الإدارة وهو احتلال المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وختم مدرب أياكس وبرشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني السابق، قائلا: «مع اللاعبين والطاقم بأكمله، نحن نحاول تحقيق أكثر مما يتوقعون (مجلس الإدارة)».

العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً