العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

سواريز سعيد باللعب بجوار ميسي ونيمار

أعرب مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الأوروغواياني لويس سواريز أمس (الجمعة) عن سعادته باللعب بجوار النجمين لاعبي الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكان سواريز، الذي انضم لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قد غاب عن الفريق في مبارياته الثمانية الأولى بالدوري الإسباني، بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بعدما قام بـ»عض»المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بالبرازيل الصيف الماضي.

واعتاد المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي على الدفع بالثلاثي سواريز وميسي ونيمار في هجوم الفريق، ولكن مهاجم منتخب أوروغواي لم يسجل سوى 3 أهداف بالإضافة لقيامه بست تمريرات حاسمة خلال 11 مباراة خاضها مع الفريق في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. وصرح سواريز للموقع الالكتروني الرسمي لبرشلونة «إن اللعب والتدريب بجوار ميسي ونيمار يعد من الأمور الممتعة لاسيما وأن اللاعبين يفعلان العديد من الأشياء التي لا تصدق». وأضاف سواريز «لا يمكن لأحد أن يتخيل ما ينوي ميسي ونيمار القيام به سواء في المباريات أو التدريبات. يتعين علي القول إنه من السهل للغاية اللعب معهما».

وتابع «لا أعرف ما إذا كانت دفاعات المنافسين تشعر بالخوف أم لا ولكنهم يحتاجون دائما لتوخي الحذر أمام برشلونة في ظل تمتع الثنائي بمهارات غير عادية، نحن نعرف جميعا ما يمتلكه ليو ونيمار من موهبة».

وكان سواريز قد أحرز أول أهدافه مع برشلونة في الدوري الاسباني خلال فوز الفريق 5/ صفر على ضيفه قرطبة في المرحلة السادسة عشر من المسابقة يوم السبت الماضي، كما أحرز هدفين في دوري الأبطال.

العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً