العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

عسكر يستعرض زيادة العلاقات الثنائية مع ميرلو ورؤساء الاتحادات الإعلامية

الجفير – لجنة الإعلام الرياضي 

26 ديسمبر 2014

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر في مكتبه رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو، ورئيس الاتحاد العربي محمد جميل عبدالقادر، ورئيس الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية سالم الحبسي، ورئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحافيين البحرينية محمد قاسم والناقد الاعلامي جمال القاسمي.

وجرى خلال الزيارة تبادل الأفكار والمقترحات واستعراض العلاقات الودية والتعاون الذي من شأنه أن يساهم في تطوير الجوانب الإعلامية في اللجنة الأولمبية البحرينية إلى جانب دعم الإعلام الرياضي البحريني، وتطلع عسكر إلى زيادة مد جسور التعاون من ضيوف البحرين والمؤسسات التي يمثلونها.

من جانبه، أعرب ميرلو عن سعادته بهذا اللقاء، متمنيا أن تضيف هذه الزيارة للعلاقات القائمة مزيدا من الدعم والتطور في مسيرة التعاون البناء بين المؤسسات الإعلامية البحرينية والعربية، وأشار إلى أن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية مهتم بتعزيز علاقاته مع كافة الجهات والمؤسسات الإعلامية وفي جميع المجالات.

من جانب آخر، تفقد جياني ميرلو رفقة عبدالقادر والحبسي مقر الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، وقدم رئيس لجنة الإعلام الرياضي، الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي شرحا مفصلا للمهام والأعمال التي يقوم بها المكتب، إلى جانب استعراضه لآلية العمل التي يدير بها المكتب.

وأكد ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية أن الإمكانات التي تمتلكها البحرين وضعها في موقع متقدم نظرا لما تقدمه من دعم لهذا الكيان الهام والمؤثر في مسيرة الإعلام الدولي كونه واحد من أسرته.

العدد 4494 - الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً