العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

الملا يدعو المؤسسات الاقتصادية ورجال الأعمال لتفعيل مسئوليتهم المجتمعية

الملا ملتقياً وفد الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية
الملا ملتقياً وفد الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية

دعا رئيس مجلس النواب أحمد الملا، إلى ضرورة قيام المؤسسات الاقتصادية والفعاليات التجارية ورجال المال والأعمال، بدورهم في المسئولية الاجتماعية، عبر النهوض بالمستوى الحضاري والتنموي للبلاد وذلك من خلال المشاريع والمساهمات التي تلبي احتياجات الوطن والمواطنين.

جاء ذلك، خلال لقائه بمكتبه أمس السبت (27 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، بوفد الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية مكوناً من يوسف عبدالغفار وعلي الإبراهيم.

واعتبر الملا أن المسئولية المجتمعية باتت أمراً ملحاً وحاجةً ضرورية لتقييم أداء المؤسسات والفعاليات في البلدان والمجتمعات، مشدداً في الوقت نفسه على أهميتها كي تؤدي الدور المطلوب منها إثر الأرباح والنتائج التي تحصدها خلال عملها في البلد.

وخلال اللقاء تم استعراض المشاريع والبرامج التي تنفذها الشبكة داخل البحرين وخارجها، وأثر ذلك على تطوير الكفاءات الإدارية وتعزيز مفهوم المسئولية المجتمعية ونشر ثقافتها، وسط تأكيدات الملا على دعم مجلس النواب لكل المؤسسات المجتمعية والتي تسعى لخدمة الوطن والمواطنين.

ومن المقرر أن تقيم الشبكة الإقليمية حفل تكريم صباح اليوم الأحد (28 ديسمبر 2014)، لعدد من الشخصيات الخليجية، وذلك ضمن فعاليات الملتقى التدريبي لقادة وخبراء مؤسسات رعاية الأيتام بدول مجلس التعاون الخليجي 2014، تقديراً لدورها في المسئولية المجتمعية ورعاية الأيتام والاعمال الخيرية في دول المنطقة.

العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً