العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

الرفاع يُبعد رودريغو وينتظر البرازيلي الآخر «تورو»

تأكيداً لما نشره «الوسط الرياضي»

تورو لايزال الرفاعيون ينتظرون وصوله
تورو لايزال الرفاعيون ينتظرون وصوله

توقف اللاعب البرازيلي رودريغو عن خوض التدريبات مع فريق الرفاع وذلك بعد صدور قرار بالاستغناء عنه لما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2014-2015 نظراً لانعدام الاستفادة من خدماته في القسم الأول من دوري الدرجة الأولى، إذ لم يُقدم ما يشفع له بأن يكون أساسياً مع الفريق أو حتى الاشتراك كلاعب بديل، على الرغم من السمعة الكبيرة التي أتى بها للبحرين حينما تم التعاقد معه، إذ كان لاعباً قبل مايقارب من 6 سنوات في صفوف فريق مانشستر يونايتد الانجليزي تحت إشراف المدرب الأسكوتلندي الشهير «السير» أليكس فيرغسون.

وكان «الوسط الرياضي» قد أشار في عدد يوم السبت الماضي 20 ديسمبر/ كانون الأول الجاري عن أن رودريغو سيكون أول المغادرين من الرفاع وهو ما حصل بالفعل.

وأيضاً تأكيداً لما ذكرناه بعدها بشأن وجود مفاوضات لضم اللاعب البرازيلي رافاييل فيريرا فرانسيسكو الشهير بلقب (تورو)، فإن الرفاعيين لايزالون بانتظار وصول اللاعب لخوض تجربة فنية قبل أن يتم الُحكم بشأن التعاقد معه من عدمه، علماً بأن آخر محطات اللاعب كانت في دوري الدرجة الثالثة الياباني وقبلها لعب لبعض الأندية البرازيلية الشهيرة.

يُذكر أن الرفاع كان قد أبعد المحترف العراقي علي صلاح بعد جولات معدودة من الدوري، واكتفى بثلاثة محترفين هم الأردني عبدالله ذيب والبرازيلي أوزيا اللذين سيبقيان مع الفريق، والثالث كان رودريغو.

العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً