العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

زاد من عرضه المالي... الأهلي يخاطب الاتحاد لخطف «جبار»

مهدي عبدالجبار
مهدي عبدالجبار

ما زالت إدارة النادي الأهلي تواصل مساعيها الحثيثة للحصول على خدمات لاعب الاتحاد مهدي عبدالجبار لتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول في النصف الثاني من الموسم الجاري ضمن دوري الدرجة الثانية ومن أجل المساهمة في عودة الفريق «الأصفر» من جديد لدوري الكبار الذي هبط منه منذ 3 مواسم.

وبعد عرض أول يبدو أنه لم يقنع الإدارة الاتحادية من الناحية المالية وخصوصا أنه لم يتجاوز الـ6000 آلاف دينار لنصف موسم، فإن الإدارة الأهلاوية أرسلت خطابا ثانيا مدعوما بعرض مالي أفضل أشارت إليه المصادر أنه يزيد بنسبة 50 في المئة من العرض الأول، وكان رئيس نادي الاتحاد أحمد جعفر في وقت سابق وعبر تصريح إعلامي أكد فيه أن إدارة ناديه ربما تتجه لرفض العروض لنجمي الفريق مهدي عبد الجبار وأحمد ميرزا والتمسك بخدماتهما لأسباب تتعلق بالمحافظة على حظوظ وآمال الفريق في المنافسة على الصعود وخطف بطاقة من بطاقتي التأهل لدوري الأولى.

وكانت أندية محلية أبدت في الفترة الأخيرة اهتمامها ورغبتها في الحصول على خدمات لاعب منتخبنا الأولمبي السابق مهدي عبدالجبار بعد بروزه وتألقه مع فريقه في الدور الأول من دوري «الظل» وتصدره لقائمة الهدافين ونجاحه في تسجيل 8 أهداف، ومن المتوقع أن تتضح وجهة اللاعب المقبلة خلال الأيام المقبلة إما بالرحيل من ناديه أو البقاء ضمن صفوفه.

العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:54 ص

      ماهذا يا

      اسرد اليكم تصريحات اداري نادي الاتحاد قبل بدء كل موسم وفي كل لعبه في اول مايتعاقدون مع اي لاعب ومنتهيه صلاحيته يقولون انهم سينافسون في الصعود والحصول علي مراكز تؤهلهم لدخول المربع بعدها نلاقيهم يتنافسون علي المراكز الاخيره وهاهيه الاداره لمدة 9سنوات ولم تحقق اي شئ يذكر غير صرف مبالغ من النادي هدر وتبقي .... هي سبب عزوف ابناء المنطقه الابتعاد عن النادي اين المدربين من ابناء المنطفه الذين خدمو النادي من سنين ولا زالو يستطيعون تقديم الدعم الفني وفي جميع الالعاب لكن ... الاداره السبب

اقرأ ايضاً