العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

النجمة في ظهوره الثاني يصطدم بماروني الشباب

بافتتاح الجولة الثانية لدوري الطائرة

يظهر فريق النجمة للمرة الثانية في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة حينما يُلاقي فريق الشباب عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (الأحد) على صالة اتحاد الطائرة في مدينة عيسى الرياضية بالرفاع في افتتاح الجولة الثانية للدوري الذي كان قد انطلق الأسبوع الماضي بمباراة واحدة فقط فاز فيها داركليب على النجمة 3-2 في حين تأجلت ثلاث مباريات هي: الأهلي والشباب بسبب إقامة مهرجان البحرين أولاً يوم الاثنين الماضي، بالإضافة لمباراتي المحرق والنبيه صالح والبسيتين مع النصر بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة الخليج للكرة الطائرة الشاطئية، وهو مايعني أن النجمة سيخوض لقاءه الثاني اليوم بينما بعض الفرق لم تلعب أي مباراة، علماً بأنه تم أيضاً تأجيل مباراة الأهلي والنبيه صالح المُقررة اليوم كذلك.

وستتواصل الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل بإقامة مباراة القمة بين المحرق والنصر الساعة السادسة وتليها في السابعة والنصف مباراة داركليب والبسيتين.

وعودة لمباراة اليوم فإن فريق وبعد أن دخل أجواء المنافسة فإنه يسعى لتحقيق الانتصار الأول على الماروني الشبابي الذي يُدشن مشواره عبر هذا اللقاء.

وقدم النجمة أداءً جيداً في المباراة الأولى بقيادة مدربه التونسي نور الدين صمود لكنه خسر في النهاية على يد داركليب، وإذا ما ظهر الفريق بنفس المستوى فمن المُمكن أن يكون الفوز من نصيبه، وذلك اليوم لو كان الفريق يمتلك محترفاً على مستوى عالٍ لربما تمكن من تحقيق الانتصار.

وفي المقابل فإن مدرب فريق الشباب محمد حسن أبورويس يأمل في قيادة الماروني للظهور بأفضل صورة في بداية المشوار وكسب أولى النقاط من المحطة النجماوية، وهو بإمكانه ذلك إذا ما استغل إمكانيات لاعبيه بالشكل الصحيح وخصوصاً المحترف الكاميروني ديدر أبانلو الذي لم يشترك في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً