العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

وكيل رونالدو: كريستيانو سينهي مسيرته في مدريد

كشف خورخي مينديز وكيل أعمال النجم الدولي البرتغالي لاعب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم كريستيانو رونالدو، خلال مقابلة له عبر موقع «غلوبو سبورت البرازيلي»، ان رونالدو يعتزم إنهاء مسيرته الرياضية في النادي الملكي ولن يذهب لأي فريق آخر وسيبقى في قلعة الملوك حتى النهاية.

وأكد وكيل أعمال النجم البرتغالي «رونالدو صديق مقرب لي ودائما ما نكون على اتصال انه سعيد في مدريد وسينهي حياته الرياضية هنا وحريص على تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات مع الفريق». وأضاف مينديز «كريستيانو رونالدو اللاعب الأفضل في العالم وفي تاريخ النادي الأبيض مع احترامي لكل من راؤول ودي ستيفانو، رونالدو لا يقارن بأي لاعب ومن الصعب أن نرى نجما بحجم رونالدو مرة أخرى سيكون هذا من المستحيل»!.

وأجاب مينديز حول إمكانية تجاوز رونالدو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مستوى الكرات الذهبية «إذا استمر رونالدو بهذا الأداء ولم يتعرض لأي إصابة خطيرة سيحقق المزيد والمزيد من الانجازات الفردية والجماعية بكل تأكيد».

يذكر أن نجم ريال مدريد رونالدو ينافس مع الحارس الألماني مانويل نوير وليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية ويعد صاروخ ماديرا صاحب الأرقام القياسية لهذا الموسم الأقرب لنيل الجائزة حسب توقع الخبراء، وفي حال حقق رونالدو الجائزة سيكون حققها للمرة الثالثة في تاريخه والمرة الثانية مع النادي الملكي ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد الانجليزي العام 2008.

وحول سؤاله عن النجم البرازيلي نيمار « انه لاعب مميز جدا ويمتلك قدرة كبيرة وسيكون الأفضل في العالم في السنوات المقبلة، لكنه ليس مثل رونالدو، والحظ لم يقف بجانبه لأنه ظهر في عصر كريستيانو رونالدو».

العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً