العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ

31 ديسمبر الحكم بقضية متهمين بالتجمهر والحرق وتعطيل الطريق العام

حددت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة، برئاسة القاضي علي الظهراني، وعضوية القاضيين محمد جمال عوض والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وأمانة سر أحمد السليمان، 31 ديسمبر/ كانون الأول 2014، للحكم بقضية متهمين بالتجمهر وإشعال حريق لتعطيل الطريق العام.

وأسندت النيابة للمتهمين أنهما في 26 أبريل/ نيسان 2014 أشعلا وآخرين مجهولين، حريقاً بالمنقولات المبينة، من شأنه تعريض حياة الناس وممتلكاتهم للخطر، وأنهما مع آخرين مجهولين في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص تنفيذاً لغرض إرهابي، وحيازة وإحراز عبوات قابلة للاشتعال (مولوتوف).

وتتمثل تفاصيل القضية في أن الشرطة قتلقت بلاغاً، يفيد بإصابة المتهم الأول بحروق في مناطق مختلفة بجسمه، وبإجراء التحريات تبين أنه أصيب بهذه الحروق خلال إشعال النار في إطارات مع آخرين في تجمهر على شارع الشيخ جابر الصباح.

وأفادت التحريات أيضاً بأنه قام مع آخرين مجهولين، بالتجمهر وسكب البترول على الشارع المذكور، ورصوا الإطارات التي كانوا يحملونها في عرض الطريق، وسكبوا عليها البترول ثم أشعلوا النيران، وفي هذه الأثناء اشتعلت النيران في جسده فأصابته بحروق متفرقة، ومن خلال التحريات تم التوصل للمتهم الثاني.

العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً