العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ

البحرين يفرمل الشباب بالتعادل وفوز ساحق للرفاع وباهت للمحرق

اليوم خمس مباريات في ختام الجولة السادسة لكأس الاتحاد

من لقاء الشباب والبحرين
من لقاء الشباب والبحرين

الرفاع، مدينة حمد – المحرر الرياضي 

28 ديسمبر 2014

أوقف فريق البحرين انطلاقة انتصارات فريق الشباب في كأس الاتحاد البحريني لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم بعدما فرض عليه التعادل بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت أمس في الجولة السادسة لحساب المجموعة الأولى ليصبح رصيد الشباب «13 نقطة من 6 مباريات» محتفظاً بصدارة ترتيب المجموعة فيما أصبح رصيد البحرين «6 نقاط من 5 مباريات».

وتقدم الشباب بهدف محمد مكي عبر تسديدة قبل أن يدرك عبدالله الدوسري التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول فيما أهدر قائد الشباب حسين علي «بيليه» ضربة جزاء لفريقه.

واستعاد فريق الرفاع نغمة الانتصارات مجدداً بفوزه الساحق على فريق قلالي تناوب على تسجيلها كميل الأسود «هدفين» وعيسى جهاد «هاتريك» وعيسى غالب والشاب تركي محمد، ليرفع رصيده الى 12 نقطة من خمس مباريات ويظل قلالي على نقطة وحيدة في ذيل المجموعة.

وفي مباراة ثالثة حقق فريق المحرق فوزاً باهتاً على مدينة عيسى بهدفين سجلهما اللاعبان علي عدنان ضيف وعلي جمال مقابل هدف للمدينة وسجلت جميع الأهداف في الشوط الثاني من المباراة بعدما انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، ليواصل المحرق تقدمه برصيد «9 نقاط من 5 مباريات»، فيما ظل المدينة على نقطته الوحيدة.

اليوم خمس مباريات

وتستكمل اليوم (الاثنين) مباريات الجولة السادسة لكأس الاتحاد بإقامة خمس مباريات في المجموعة الثانية إذ يلتقي الرفاع الشرقي مع المالكية على ملعب مدينة حمد، والمنامة مع سترة على الملاعب الخارجية «رقم 2»، والحالة مع الاتحاد على ملعب نادي النجمة، والحد مع البديع على الملاعب الخارجية «رقم 2»، والاتفاق مع التضامن على ملعب نادي الشباب، وتقام جميع المباريات في السادسة مساء.

وكانت المجموعة الثانية شهدت تغييراً في موقف الفرق بعد نتائج الجولة الخامسة وخصوصاً بعد الفوز الساحق لفريق الرفاع الشرقي على المنامة المتصدر السابق 6/1 لتتحول الصدارة الى فريقا الحد والرفاع الشرقي برصيد 13 نقطة، فيما تراجع المنامة الى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ثم الحالة رابعاً بـ11 نقطة، ثم المالكية وسترة بتسع نقاط لكلٍ منهما، والبديع والاتحاد بثلاث نقاط لكليهما، وأخيراً يأتي التضامن والاتفاق من دون نقاط.

العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:11 ص

      وين باقي النتائج

      وين باقي النتائج ليش ما تحطونهم لو بس يعني الاندية الكبيرة
      في مباريات امس لعبوا بعد منها الاهلي والبسيتين ليش ما حطيتون النتيجة

اقرأ ايضاً