العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ

مفاوضات توبلي وأهلي سداب بشأن كميل محفوظ إلى طريق مسدود

كميل محفوظ
كميل محفوظ

وصلت المفاوضات بين نادي توبلي وأهلي سداب العماني بشأن كميل محفوظ إلى طريق مسدود بسبب خلاف في قيمة الصفقة بعد أن أن أبدى الأول موافقته المبدئية على عملية الانتقال، وقال أمين السر العام بالنادي محمد جاسم الجفيري لـ «الوسط الرياضي» بأن العرض الذي قدمه النادي العماني لا يتناسب مع إمكانيات اللاعب والتكلفة التي سيدفعها النادي نظير التخلي عنه، مضيفا « قدمنا عرضنا المادي لهم ويبدو أنهم غير موافقين».

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن نادي توبلي عرض عرضا مضاعفا عن العرض الذي تقدم به النادي العماني والذي لا يصل لـ 9 آلاف دينار بحريني لـ 5 أشهر، ويبدو أن النادي العماني وجد أن هناك مبالغة في المبلغ المطلوب من نادي توبلي وخصوصا أن اللاعب سيكون حديث العهد بالاحتراف الخارجي معه لو قبل ذلك.

يذكر أن كميل محفوظ لم يكمل فترة إعارته للنادي الأهلي المحددة بثلاثة مواسم وعاد الصيف الماضي لناديه في إطار تفاهم وتنسيق بين الناديين، ويعول عليه المدرب الوطني السيد علي الفلاحي كثيرا لتدعيم حظوظ وأماني النادي في بلوغ الدورة السداسية للمجموعة الأولى هذا الموسم وتحقيق ذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي، علما بأن الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط بعد انقضاء الجولة الرابعة من الدور التمهيدي.

العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:19 ص

      اللاعب مهم في ناديه

      النادي عنده هدف انه يصعد لسداسي الكبار وهذا طموح مو مستحيل ،كميل من اعمدة الفريق ولو خسره في هالوقت الحساس بتقل نسبة صعودهم
      وارجو تعويضة من النادي بشكل احترافي وحضاري ويتناسب مع متطلباته اللي طلبها من نادي سداب

    • زائر 2 | 12:57 ص

      يسرو امر اللاعب

      ليش تطمعون يسرو امر اللاعب في اول فرصة احتراف واذا اثبت قدراته ستفتح له الابواب في انديه الخليج الكبيره اللي عندها قدره ماديه وتدفع واذا اللاعب مبدئيا موافق ما هو المشكل واتركو الطمع وبداية الميل خطوه خلوه اعيش جو الاحتراف ويثبت , وبعدا خيل السبوق اتقدمها يمناها ,والله عوضوه اقلها نصف قيمة العرض لانه شاب وله احتياجات.

    • زائر 1 | 10:44 م

      الحجج الواهية

      يا جماعة خلو الرجل يترزق الله لا تسوون روحكم خايفين عليه والمبلغ ما يتناسب مع امكانياته وكل ذلك من أجل أن تحصلوا على مبلغ ، شنو امكانياته لاعب عادي ، ليش واقفين في طريقه إذا كان راغب في الاحتراف الخارجي ، ثم من قال لكم ان نادي توبلي بنافس على الدوري في البحرين إذا كان كميل معاكم ؟ متى نافس توبلي على الدوري ؟ إللي نشوفه ينافس على الهبوط . بسكم عاد وخلوا الرجل يستفيذ جم دينار ، خاصة غذا كان عاطل لأن حسب المعلومات كل لاعبي اليد عاطلين ، فلا توقفوا في طريق رزقه واتركوا عنكم الحجج المستهلكة.

    • زائر 3 زائر 1 | 7:47 ص

      ينافس على الهبوط هااا

      مادري انت تبع اي فريق بس شكله فريقك كلش مو مال منافسه قلت لي ينافس على الهبوط هاااا روح جوف جدول الترتيب وجوف اعمار الاعبين بتعرف ينافس على ويش ياحضي

اقرأ ايضاً