العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ

الأولمبي يبدأ إعداده الأخير ويواجه الكويت مرتين في المعسكر

المدرب عاد البارحة وبمشاركة 29 لاعباً

من لقاء منتخبنا والمنتخب الأولمبي السابق
من لقاء منتخبنا والمنتخب الأولمبي السابق

يعاود منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تجمعه اليوم (الاثنين) والذي سيكون المرحلة الأخيرة من برنامج إعداده لبطولة الخليج الأولمبية السادسة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 16 لغاية 26 يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويشتمل هذا التجمع على معسكر في الكويت خلال الفترة من الأول لغاية الخامس من يناير المقبل إذ سيغار الأحمر الأولمبي ظهر يوم الخميس المقبل الى الكويت وسيلعب مباراتين وديتين خلال المعسكر أمام منتخب الكويت الأولمبي الذي يستعد للبطولة الخليجية الأولمبية، على أن يعود منتخبنا لمواصلة إعداده المحلي والذي سيتضمن مباراة ودية أخيرة أمام منتخب الأردن الأولمبي والمقرر إقامتها في البحرين يوم العاشر من يناير المقبل وفق الأتفاق الذي تم بين الاتحادين البحريني والأردني، وذلك رغبة من أتحاد الكرة في رفع جهوزية المنتخب الأولمبي قبل البطولة الخليجية والتي يطمح خلالها منتخبنا الى الدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية التي أقيمت في البحرين.

وعاد مدرب المنتخب الأولمبي الأنجلينزي أدريان الليلة الماضية من بلاده بعدما قضى إجازة قصيرة ليباشر مهمته اعتباراً من اليوم بمعية مساعد المدرب الوطني علي عامر، فيما تم أختيار 29 لاعباً ضمن القائمة الأولية لكن سيتم تقليصها الى 26 لاعباً في معسكر الكويت تمهيداً الى القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعباً وفق لائحة البطولة الخليجية.

وسينتظم في تجمع الأولمبي اليوم وغداً مجموعة اللاعبين الغير مرتبطين مع أنديتهم في مباريات الجولة السادسة لمسابقة كأس الاتحاد التي ستجرى اليوم وغداً.

وكان منتخبنا الأولمبي خاض عدة تجمعات متقطعة في الفترة الماضية وتخللتها مباريات ودية آخرها مع منتخبنا الأول في الأسبوع الماضي وانتهت بفوز الأول بهدف وحيد.

العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً