العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ

البديع يستغني عن دين... ويستعين بالعاجي جيه

اسنغنت إدارة نادي البديع عن محترف فريقها الكروي الأول الكاميروني دين بعد المستويات الفنية غير المقنعة التي ظهر عليها مع الفريق ضمن الدور الأول من دوري الدرجة الثانية، وعدم نجحه في فرض نفسه ضمن تشكيلة الفريق الأساسية.

وأوصى مدرب الفريق الوطني علي عاشور إدارة النادي بالاستغناء عنه وخصوصا مع عدم استفادة الفريق من إمكاناته وعدم قدرته على القيام بمهامه، وكان دين الذي خضع لفترة تجربة قصيرة قبل التعاقد معه بداية الموسم يلعب في مركز الهجوم ولم ينجح في تسجيل أي هدف مع الفريق.

من جانب آخر، اقترب البديع من الحصول على خدمات اللاعب العاجي جيه بعدما استغنت عنه إدارة نادي الشباب، ويتميز جيه بقدراته البدنية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، وسبق له تمثيل الشباب منذ الموسم الماضي قبل أن ينهي «الماروني» عقده بناء على توصية المدرب السوري هيثم جطل. وكان البديع الذي ظهر بثوب وحلة جديدة ومغايرة هذا الموسم ظهر بمستويات فنية لافتة وبارزة وكان بمثابة الحصان الأسود لفرق دوري «الظل» من خلال نتائجه لاإيجابية التي حققها ووضعته في المركز الرابع وبفارق ضئيل عن فرق المقدمة الثلاثة سترة والأهلي والنجمة، ويملك حظوظا قوية في الدخول بقوة كمنافس حقيقي على بطاقتي الصعود.

العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً