العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ

علي بن خليفة يتوج ديار المحرق بكأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

شهد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المباراة النهائية لكأس سموه لكرة قدم الصالات التي جرت يوم أمس (السبت) على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى وجمعت بين ديار المحرق وفريق بيت التمويل الكويتي وفاز باللقب ديار المحرق بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ومحافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر ورئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط وعدد من كبار المسئولين في الشباب والرياضة.

وتواجد خالد بن حمد في مجريات الشوط الأول وشهد جانباً من حفل الختام والفقرات المتنوعة التي شهدتها المباراة النهائية، منها العروض الموسيقية لفرقة قوة دفاع البحرين والاستعراض المهاري الذي قدمه اللاعب الفرنسي الشهير سيان، مشيدا سموه بالمستويات اللافتة التي شهدتها المباراة.

وأكد خالد بن حمد أن المستويات المتميزة التي شهدتها البطولة وبالأخص المباراة النهائية تدل على الطفرة النوعية التي شهدتها كرة قدم الصالات في مملكة البحرين بفضل الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة، حتى باتت اليوم ذات طابع خاص لدى الشارع الرياضي البحريني، مشدداً سموه على مواصلة هذا التألق من الناحية التنظيمية والفنية حتى تكون اللعبة خير سفير للرياضة البحرينية في المحافل الخارجية.

كما أعرب خالد بن حمد عن بالغ تقديره وشكره لوسائل الإعلام المحلية على الاهتمام الكبير بالرسالة الإعلامية اليومية لكأس سموه برئاسة عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد طوق، مشيراً إلى أن الإعلام البحريني جزء لا يتجزأ من النجاحات الكثيرة التي حققتها البلاد في الفترة الماضية في العهد الزاهر لعاهل البلاد.

وتوج رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة، فريق ديار المحرق بطلاً لكأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات بعد فوزه في المباراة الختامية أمس الأول (السبت) على بيت التمويل الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الختامي الذي جرى على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وشارك في التتويج رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم الخياط والعضو المنتدب لشركة ديار المحرق عارف هجرس.

وجاءت المباراة النهائية مثيرة بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، إذ تقدم بيت التمويل بالهدف الأول عن طريق محمد الشرقاوي قبل أن يسجل علي عبدالرسول من نقطة الجزاء.

وفي الشوط الثاني ازدادت الإثارة والندية بين الطرفين قبل أن يسيطر ديار المحرق على مجريات المباراة ويسجل 3 أهداف متتالية جاءت عن طريق جسام صالح وعبدالعزيز العلواني وجاسم الجبن لتنتهي المباراة بفوز ديار المحرق بأربعة أهداف مقابل هدف.

أدار المباراة المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالرحمن عبدالقادر وحسين البحار وحكام الطاولة أسامة إدريس ووليد محمود.

وشهد الحفل الختامي حضور ممثلي الكثير من وزارات المملكة وكانوا شركاء للبطولة، فضلاً عن ممثلي الفرق الثمانية المشاركة في بطولة الكأس، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مثل رئيس اللجنة الإعلامية علي بن عبدالله الباشا ورئيس لجنة التسويق عارف المناعي الذي كان أيضاً رئيس اللجنة المنظمة لكأس خالد بن حمد، وعدد من الشخصيات الرياضية.

من جهته، قام رئيس اتحاد الكرة علي بن آل بتكريم الفرق المشاركة، وهي: ديار المحرق، بيت التمويل الكويتي، نادي الشباب، نادي المنامة، جووول للملاعب، ميناتليكوم، نادي المحرق وبنك البحرين والكويت.

وقدم اللاعب الفرنسي الشهير سيان عروض استعراضية بين شوطي المباراة النهائية لكأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات التي جرت أمس الأول، إذ شاهد الاستعراض خالد بن حمد.

واستمتع الحضور بالمهارات العالية التي قدمها الفرنسي سيان الذي كان إحدى مفاجآت الحفل الختامي، إذ استمتع الجميع بما قدمه سيان الذي يتواجد في المملكة وحضر قرعة كأس الملك لكرة القدم.

من جانبه، أبدعت الفرقة الموسيقية التابعة لقوة دفاع البحرين من خلال العروض التي قدمتها والموسيقى الوطنية الخلابة، إذ أشاد الحضور بما قدمته الفرقة من عروض مميزة لاقت استحسان الجميع.

العدد 4496 - الأحد 28 ديسمبر 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً