العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الوزراء: تجربة البحرين الديمقراطية أثبتت نجاحها واجتازت كل التحديات

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن تجربة البحرين الديمقراطية أثبتت نجاحها واجتازت بثقة ووعي أبنائها كل التحديات التي اعترتها، وعزز ذلك إصرار حكومي وبرلماني على المضي قدماً في تعاون وثيق وشامل يدعم الحياة النيابية ويصل بها الى مرحلة متطورة تعظم المكتسبات الوطنية .

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء لرئيس مجلس النواب أحمد الملا ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ورئيس المجلس الأعلى للقضاء سالم محمد الكواري ورئيس مجلس النواب السابق خليفة الظهراني وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وكبار المسئولين بمملكة البحرين.

وأكد سمو رئيس الوزراء أنه بالعزم والإرادة والتصميم على تعظيم المكتسبات فإن مملكة البحرين ماضية تحت قيادة عاهل البلاد باتجاه مرحلة جديدة من البناء والتنمية، لافتاً سموه إلى أن زادنا الذي يقوي عزيمتنا ويزيدنا قوة وتفاؤلًا بالمستقبل هو العلاقة الراسخة بين القيادة والشعب والتي شكلت على الدوام الباعث نحو المزيد من الإنجازات والمكتسبات الوطنية.

وتطرق سمو رئيس الوزراء إلى العلاقة الوثيقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، والحرص الحكومي على بناء نموذج متطور يجعل التعاون الحكومي البرلماني أحد العلامات الفارقة في التجربة الديمقراطية البحرينية، مشيراً سموه إلى أن السلطتين تشتركان في نفس الهدف والغاية من أجل مصلحة الوطن وازدهار المواطن.

وأشاد رئيسا مجلسي النواب والشورى بالحرص الذي يبديه سمو رئيس الوزراء لتقوية دعائم التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ، مؤكدين أن أي نجاح للتعاون بين السلطتين فالفضل فيه يعود لحكمة وحنكة سمو رئيس الوزراء وإدارته لدفة هذا التعاون في الفصول التشريعية المنصرمة.

العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً