العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ

جمال داوود يقترح توسعة مركز كانو الصحي

تقدم النائب جمال داوود سلمان وعدد من أعضاء مجلس النواب باقتراح برغبة بشأن إنشاء توسعة مركز كانو الصحي بدوار (17) بمدينة حمد وفتح خدماته للمواطنين لمدة (24) ساعة وإنشاء قسم للولادة والأمراض المزمنة فيه.

وتقدم داوود بالاقتراح برغبة للزيادة المضطردة في المراجعين من المواطنين والمقيمين في مدينة حمد والمناطق القريبة لمركز كانو الصحي مما تستدعي الحاجة إلى توسعته لاستيعاب العدد المتزايد من المراجعين. ومن جانب آخر نطلب من الحكومة العمل على أن يقدم المركز الصحي خدماته طوال اليوم خلال 24 ساعة وذلك للحاجة الماسة لإيجاد مركز صحي يعمل 24 ساعة في مدينة حمد وذلك لعدم وجود أي مركز صحي فيها يعمل 24 ساعة.

وكذلك طالب من خلال الاقتراح بإنشاء أقسام جديدة لخدمة مواطني مدينة حمد المناطق المجاورة ومنها إنشاء قسم للولادة في مركز حمد كانو وذلك لعدم توفر مستشفيات قريبة للولادة واقرب المستشفيات مركز السلمانية الطبي ومستشفى الملك حمد وهما بعيدان عن مدينة حمد ما يستدعي إنشاء مثل هذا القسم الهام في مدينة حمد. بالإضافة إلى إنشاء قسم لعلاج الأمراض المزمنة التي تستدعي من المريض المراجعة الدورية والطارئة وبشكل مستمر ومن هذه الأمراض السكري وارتفاع ضغط الدم والروماتيزم والسكلر وسواها من الأمراض المزمنة التي تحتاج إلى عناية خاصة وبإيجاد قسم خاص للأمراض المزمنة سيتسنى الاعتناء بهذه الفئة من المرضى بشكل مناسب.

العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً