العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ

السبت المهرجان الترفيهي لملتقى أجيال المحرق

وجه المحرقاوي الغيور اللاعب والإداري السابق في نادي المحرق محمد العليوي الدعوة إلى جميع أعضاء ولاعبي وإداريي وجماهير نادي المحرق على مر أجياله المتعاقبة لحضور المهرجان الترفيهي السنوي الثالث والذي يقيمه سنويا في مخيمه بمنطقة المزرع بالصخير بالتعاون مع مجلس جماهير المحرق ورابطة قدامى لاعبي المحرق والذي يشهد الكثير من الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية لجميع الحضور من اللاعبين القدامى والإداريين والجماهير ولأبنائهم وعائلاتهم في جو أخوي عائلي يسوده الحب والتعاون والألفة وهذا ماعُرف عنه أبناء وأهالي جزيرة المحرق الشماء.

وتلتقي خلال هذا المهرجان أجيالاً من اللاعبين النجوم والأساطير والتي سطرت دروسا من التضحيات والتفاني والأخلاص من أجل رفعة سمعة الفانيلة الحمراء في جميع المحافل والبطولات سواء مع نادي المحرق أو المنتخب البحريني أمثال بن سالمين وعيال شريدة والسلطان حمود وأخوانه ورفاقهم من عيال نادي المحرق الأوفياء والمخلصين لشعاره وشعار الرطن الغالي على الجميع.

وسيكون مهرجان هذا العام تحت شعار (أنا بحريني وأحب المحرق) بعد أن كان شعار مهرجان العام الأول (ذكريات الماضي الجميل) وشعار مهرجان العام الثاني (عيال المحرق في حب الوطن)، وهذا العام سيكون المهرجان حافلا بالبرامج الترفيهية للكبار والصغار مثل بطولة خماسيات كرة القدم للكبار والصغار والألعاب الشعبية كالكيرم والدامة والدومنة وكذلك مسابقات فردية تنافسية، ومسابقة شد الحبل وفعاليات أخرى.

وسيتم تخصيص كؤوس وميداليات وجوائز للفرق واللاعبين الفائزين ، وسيتم عرض فلم توثيقي لملتقى أجيال المحرق وتسجيل تلفزيوني لأهداف فريق المحرق لكرة القدم على مر الأجيال والسنوات.

وسيشارك هذه السنة بالمهرجان ولأول مرة نخبة كبيرة من الفنانين البحرينيين المميزين حيث ستقام مباراة استعراضية في كرة القدم بين الفنانين البحرينيين ورابطة مشجعي نادي المحرق، وسيتحول لاعبو نادي المحرق القدامى الى التشجيع ليأخذوا مكان الرابطة التي حلت مكانهم بالملعب.

وسيكون هناك تكريم للشركات الراعية والمساهمة في المهرجان وكذلك بعض اللاعبين القدامى الذين سيحضرون المهرجان وكذلك سيقام سحب على جوائز وهدايا لجميع الحضور. وسيقام المهرجان يوم السبت المقبل 3 دنانير المقبل ويبدأ من الساعة 10.00 صباحاً ويستمر حتى الساعة 5:30 مساءً.

وسيقام المهرجان في مخيم محمد العليوي بمنطقة المزرع خلف مصنع البحرين للألومنيوم (ألبا) في منطقة الصخير. وأكد الكابتن محمد العليوي بأن الدعوة سنوياً تكون مفتوحة للجميع وليست مقتصرة على منتسبي نادي المحرق فقط، وهو يرحب بكل من يحضر المهرجان الذي يعتبره شرف كبير له ونجاح للفعالية.

العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً